"بالفيديو" سعوديات يمارسن "التطعيس" بمهرجان سفاري الأحساء 7

المربع نت – خاضت فتيات سعوديات تجربة “التطعيس” على سيارات الدفع الرباعي في رمال غابة “جواثا”، وذلك ضمن فعاليات مهرجان سفاري الأحساء المقام شرقي المملكة تحديداً بمدينة جواثا.

وقالت “زينب” إحدى الفتيات المشاركات في التحدي: إنها تحب المغامرات والتحدي منذ طفولتها، وحين تعلمت قيادة السيارة وحصلت على رخصة قيادة، تولع لديها هاجس تجربة القيادة بين الجبال والكثبان الرملية، وأضافت أنها تمارس التطعيس بروح التحدي في فضاء الرمال والمناورة فوق تلال وصخور الصحراء.

"بالفيديو" سعوديات يمارسن "التطعيس" بمهرجان سفاري الأحساء 8

وقالت “عبير آل صفوان”: أنها تجيد فنون القيادة على الكثبان الرملية وتجد فيها متعة الإثارة والتحدي، كما أنها تحتاج لمهارة وإتقان في التعامل مع الطرق الوعرة والمرتفعات المخيفة والمفاجئة، وأضافت أن الفتاة ستحتاج قوة في الصبر وتحمل المشقة أحياناً.

وقد انطلق المهرجان يوم 27 ديسمبر المنصرم ويستمر حتى السبت 5 يناير 2019، ويشهد عدداً من الفعاليات مثل: العرضة السعودية وعروض الإبل وعروض الخيالة والخيول العربية واستعراض الصقور وخيمة سفاري لذوي الاحتياجات الخاصة، كما شهد حضور أكثر من 30 ألف زائر.

"بالفيديو" سعوديات يمارسن "التطعيس" بمهرجان سفاري الأحساء 9 "بالفيديو" سعوديات يمارسن "التطعيس" بمهرجان سفاري الأحساء 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة