6 يناير، 2019 10:30 م منذ 1 أسبوع, 6 أيام

بي ام دبليو الفئة الثامنة في إصدار خاص بمواد من “الفضاء الخارجي”

A A A

المربع نت – وضع قسم التخصيص لدى بي ام دبليو بصمته على العديد من السيارات الفاخرة، لكن آخر أعماله على الفئة الثامنة M850i يعد من خارج هذا العالم حرفيا.

تعرف باسم M850i Night Sky، كناية عن تزيين داخليتها بمواد نيزكية من الفضاء الخارجي، احتفالا بـ “وابل الشهب” الذي يُلاحظ عادة يومي 3 و 4 يناير.

بداخلية M850i Night Sky ستلاحظ الصخور النيزكية تزين الكونسول الوسطي، زر التشغيل والتوقف، رافعة الاختيار بالجير الأوتامتيكي ثماني السرعات، جهاز التحكم بنظام iDrive، ما يجعلها “تتمتع بتأثير بصري ولمس لا مثيل له في قطاع السيارات” حسب بي ام دبليو.

ودُمجت البطانات المصنوعة من مواد النيزك في عتبات الباب، وفي شارة الموديل المضيئة، بل إن خارجية وداخلية السيارة تضمنت نقوشات بـ “أشكال فيدمان شتيتن” المكونة من بلورات الحديد والنيكل على بعض النيازك بحيث يظهر بريقها عند تلميعها بمركبات حمضية.

كما تتمتع M850i Night Sky بفرامل تستخدم أقراص ألومنيوم مطبوعة بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد، ما يجعله أخف 30% من المصنوع بالمواد التقليدية.

أما عن المواد الفاخرة من الأرض، فنلاحظ بالمقصورة الداخلية جلد علامة ميرينو الفاخر بالتصميم ثلاثي الألوان الأبيض والأزرق والفضي، والسجاد باللون لأزرق الليلي. ويزين خارجية السيارة دهان أسود ساحر، يتميز بنغمات مختلفة حصل عليها من إضفاء ثلاث طبقات شفافة من الجسيمات الصباغية بنسب مختلفة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى