ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 29

المربع نت – أعلنت ميتسوبيشي مؤخراً بأنها بدأت تطوير لانسر الجيل القادم، دون التأكيد إذا ما كانت سيدان أم كروس أوفر، لكن في كل الأحوال ستكون السيارة بعيدة تماماً عن إيفو التي لطالما تميزت بأداءها.

بناءً عليه، قامت ديتكو سبورت بإنشاء لانسر إيديشن R، حيث الشركة البولندية متخصصة في بناء قطع سيارات رالي لانسر إيفو، وذلك بالتعاون مع شركتها الفرعيّة البريطانية بروتو كارز.

ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 30

تستند لانشر إيديشن R على لغة درع ميتسوبيشي الديناميكي في تصميمها، ما يؤدي إلى تميزها بمظهر رياضي، حيث غطاء المحرك والمصدات فريدة من نوعها، كما تقع فتحات تهوية بأنحاء جسدها مع جناح خلفي كبير، ألواح جسد عريضة ومشتت هواء.

تبدو لنا الواجهة الأمامية أكثر تميزاً عن الخلفية، حيث المصابيح الخلفية تشبه جاكوار XE، وفي حين أننا لا نمتلك صور تظهر الداخلية، لكنها مجهزة للرالي بقفص حماية متكامل ومقاعد سباق.

بالنسبة إلى تحديثات مواصفات الأداء فلا تتوفر معلومات عنها، لكنه يفترض استمدادها الطاقة عبر محرك 2 لتر تيربو 4 سلندر بقوة تتراوح بين 280 و367 حصان.

ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 31 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 32 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 33 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 34 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 35 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 36 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 37 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 38 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 39 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 40 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 41 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 42 ميتسوبيشي لانسر تظهر في إصدار رياضي معدل 43

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة