المربع نت – تخطط علامة انفينيتي الفاخرة للكشف عن نموذج اختباري جديد لكروس أوفر كهربائية باسم QX انسبيريشن في 14 يناير بمعرض ديترويت 2019.

حسب الصانعة اليابانية، يأتي النموذج الجديد لاستعراض موديلاتها الكهربائية القادمة ذات المدى والأداء العالي، بينما يكشف أيضاً عن لغة تصميم جديدة عبر الخارجية ذات المظهر الحاد المستقبلي مع خطوط خلفية مرتفعة.

انفينيتي QX انسبيريشن الاختبارية تظهر رسمياً

يمكننا أيضاً ملاحظة وجود كاميرات بدلاً من المرايا الجانبية والتي تشير إلى التطور المستقبلي في هذه الجزئية التي يتوقع الكثيرون أن يصبح الشكل المعتاد للسيارات مستقبلاً.

وعبر تطوير منصة جديدة للسيارات الكهربائية، تهدف انفينيتي أن تتمتع موديلاتها بمقصورة رحبة تشبه الاستراحة، وهو ما سوف يُظهره نموذج QX انسبيريشن عبر داخليته المصنوعة يدوياً من خلال تقنيات تقليدية وعدة خامات مستوحاة من فلسفة اللمسات اليابانية الخفيفة، كما تدعوها الشركة.

وبشكل عام، تستعرض أجواء الداخلية وتقنياتها مبدأ “أوموتيناشي” الياباني والذي يعني حسن الضيافة، حيث يتم العمل على صنع بيئة مُرحبة عبر توفير تقنيات مختلفة لمساعدة السائق مع إبقاء الركاب على اتصال بالعالم حولهم.

ضمن التصريحات الرسمية، أعلنت انفينيتي بأن نموذج QX انسبيريشن الاختباري يُدشن حقبة جديدة تعبيراً عن الدرب الذي تنوي العلامة سلوكه، حيث أن التقنيات الجديدة تساعد على تطوير فلسفة تصميم الشركة مع القوة والسلاسة في آن واحد.

انفينيتي QX انسبيريشن الاختبارية تظهر رسمياً 5 انفينيتي QX انسبيريشن الاختبارية تظهر رسمياً 6

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل