روبوت ذكي يحجز مكاناً لركن سيارتك في المولات والباركنج 5

المربع نت – يستمر التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة في إبهارنا، ومن أوجه التقدم التكنولوجي استخدام الروبوت في جميع الوظائف البشرية، فبعد أن تم الاستعانة به فى العمل كبائع بالمتاجر وجرسون في بعض المطاعم وأحيانا كمذيع تلفزيوني، تم اليوم الاستعانة به في العمل على حجز وركن السيارات في الباركنج، وهو سلطت عليه ديلي ميل الضوء مؤخراً.

حيث كشف الموقع البريطانى عن تقنية جديدة تسمى “ماى بارك”  تعتمد على روبوت صغير قابل للطي، يساهم بشكل كبير فى تسهيل العثور على مكان لركن السيارات من قبل المستخدمين وحجز أماكن الوقوف والانتظار فى المولات، وكل ما على المستخدم في البداية هو تنزيل التطبيق الخاص بالتقنية، وإجراء بيانات حسابه وإدخال وجهته، وتحديد مكان داخل “الجراج” من خريطة موقع موقف السيارات الخاصة بالمول أو المتجر.

روبوت ذكي يحجز مكاناً لركن سيارتك في المولات والباركنج 6

من مميزات التقنية الجديدة، أن معظم المساحات المحجوزة بالقرب من مدخل الوجهة، لذا فهى توفر على المستخدمين وقت العثور على مكان، ومشقة السير الطويلة.

كما تتيح للمستخدمين حجز مكان قبل وصولهم باستخدام ميزة “Park Now”، أو فى أي وقت فى المستقبل، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين حجز أماكن لوقوف السيارات لمدة تصل إلى ستة أشهر مقدما، مع دفع رسم لهذا الحجز يقدر من دولار واحد إلى 3 دولارات لأول ساعتين ثم رسوم إضافية لكل ساعة إضافية بعد ذلك.

روبوت ذكي يحجز مكاناً لركن سيارتك في المولات والباركنج 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 14 ساعة
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 14 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة