4 يناير، 2019 12:00 م منذ 3 أشهر, 2 أسابيع

كيا وهيونداي وجينيسيس يستعدون لإطلاق 13 طراز جديد خلال 2019

A A A

المربع نت – توقع المحللون مرور كيا وهيونداي بانخفاض بالمبيعات في 2018، ولكن المجموعة الكورية أنهت عامها ببيع 7.39 مليون سيارة، بفارق ضئيل للغاية عن الهدف البالغ 7.55 مليون سيارة.

أصبحت مجموعة كيا وهيونداي خامس أكبر مصنعة سيارات بالعالم، حيث تخطط الشركتين معاً لمزيد من النمو في 2019، ولكنه ليس أمراً سهلاً مع ازدياد الترقبات حول نية الولايات المتحدة والصين زيادة الضرائب والتعريفات الجمركية ضمن حربهما التجارية، ورغم ذلك، وضعت المجموعة الكورية 7.6 مليون سيارة كهدف مبيعات 2019، بزيادة قدرها 3% عن العام الماضي.

لتحقيق هدف المبيعات الجديد، من المتوقع أن يتم تعيين إيونسون تشونغ خليفاً لوالده كرئيس المجموعة الكورية، حيث يخطط تشونغ لإعادة هيكلة المجموعة بعد عدم نجاح النظام السابق في الاستفادة بشكل كامل من صيحة SUV لتحقيق مزيد من العوائد، حيث تواجه هيونداي وكيا عدة تحديات في تحقيق أداء مستقر بأسواق كبرى مثل الولايات المتحدة والصين إضافة لتحسين مدى الاستجابة لأجل نمو مستقبلي أكبر.

سيمثل عدد من الموديلات الجديدة حجر الأساس في خطة تشونغ لزيادة المبيعات في 2019، ما يأتي في حين تمتلك هيونداي حالياً واحد من أحدث مجموعات السيارات في القطاع، مع نية لإطلاق المزيد من الطرازات لاحقاً.

من المخطط أن تقوم هيونداي وكيا بالكشف عن 13 موديل جديد أو محدث في 2019، بما يتضمن أول كروس أوفر من علامة جينيسيس الفاخرة، وهو ما تحتاجه كثيراً لتحسين مبيعاتها وكذلك سوناتا الجديدة.

ستقوم كيا أيضاً بالكشف عن أول SUV كاملة الحجم باسم تيلورايد، والتي تأتي بعد كشف هيونداي مؤخراً عن طراز باليسايد الخاص بها إضافة إلى سنتافي المحدثة.

هذا وبالإضافة إلى سيارات الكروس أوفر والـSUV الجديدة، تعمل هيونداي حالياً على طراز رائد جديد عالي الأداء تحت علامة N الخاصة بها، حيث تستهدف بذلك محبي السيارات الرياضية.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
286