3 يناير، 2019 2:41 م منذ 5 أشهر, 2 أسابيع

كيا كرنفال 2019 لماذا تشتريها وأهم مميزاتها “تقرير ومواصفات وأسعار”

A A A

المربع نت – قدّمت كيا رسمياً كرنفال 2019 المحدثة والتي تُعرف باسم سيدونا أيضاً في معرض نيويورك للسيارات 2018 بالعام الماضي، وسوف نستعرض معكم اليوم أبرز مميزاتها وأسعارها التي تجعلك تقرر شرائها.

فريدة بفئتها

تمتلك كرنفال الجديدة مظهر ديناميكي جذاب يندر تواجده في هذه الفئة من السيارات التي تركز عادة على العملية فقط، حيث تتبنى الميني فان واجهة أمامية تشبه SUV سورينتو فنجد مصد أمامي رياضي، منافذ تهوية كبيرة، شبك أمامي محدّث، مصابيح أمامية معاد تصميمها ومصابيح ضباب LED أنيقة، بينما تم تحديث الخلفية أيضاً لتحصل على مصابيح محسنة مع لمسات كروم رياضية بسيطة وعجلات جديدة بأحجام 17 إلى 19 إنش.

ترفيه مثالي

تأتي كرنفال الجديدة مع شاشة لمسية 7 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي مع إمكانية إضافة اثنين من شاشات 10.1 إنش لصف الخلفي من المقاعد لمزيد من المتعة والتسلية مع نظام صوت Harman Kardon فاخر ذو 8 سماعات لتجربة صوتية مميزة.

تقنيات تحميك

لا داعي للقلق في مختلف الظروف مع كرنفال 2019، حيث تمتلك ترسانة من تقنيات الأمان التي تتضمن مساعد صعود المنحدرات، التحكم بالمكابح بالمنعطفات، التحكم بالاحتكاك، التحكم بالتوازن الالكتروني، مساعد المكابح، كما يوجد 6 وسائد هوائية يتم تهيئة مستوى قوتها حسب الاصطدام مع هيكل أقوى بنسبة 50% لحماية الركاب مع أحزمة أمان تضيق أوتوماتيكياً قبل التصادم.

رفاهية المساحة

مع 8 مقاعد ومتسع من مساحة الأقدام بصفوفها الثلاثة، تأتي كرنفال مع داخلية رحبة ونظام مكيف ثلاثي المناطق لكل من السائق والراكب الأمامي والصفوف الخلفية، كما توجد أنظمة تهوية وتدفئة للمقاعد الأمامية مع تغطية كافة المقاعد بقماش مقاوم للبقع، إضافة لإمكانية طي الصفوف الخلفية لتخزين كل ما ترغب به بشكل فائق العملية.

أداء يعتمد عليه

تستمد كرنفال 2019 طاقتها عبر محرك 3.3 لتر 6 سلندر بقوة 276 حصان و335 نيوتن.متر من عزم الدوران المتصل بجير أوتوماتيكي 8 سرعات،  ما يعني أداءً مميزاً مع كفاءة استهلاك وقود مناسبة، قدرة على سحب 1,590 كجم دون إشكالية بأي مهمة أو رحلة ترغب بالذهاب إليها.

الأسعار والفئات

تبدأ أسعار كيا كرنفال 2019 لدى الوكيل الجبر في السعودية عند 94,930 ريال للفئة الأولى، ثم 104,630 ريال بالفئة الثانية، وصولاً إلى 124,000 بالفئة الأعلى.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى