انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع مرور الزمن وبسبب شدة أشعة الشمس، تتحول لون مصابيح السيارات إلى اللون الأصفر، وهو ما يؤدي إلى ضعف إضاءة المصابيح ليلاً، كما ينقص من جمال السيارة وجاذبيتها، ويقع بعض قائدي السيارات في حيرة لعدم معرفة كيفية إزالة هذا الاصفرار الذي طال المصابيح، والبعض الآخر يلجأ إلى شراء مصابيح جديدة للتخلص من المشكلة.

إليك طريقة استخدام معجون الأسنان في تلميع مصابيح السيارة 1

إليك طريقة استخدام معجون الأسنان في تلميع مصابيح السيارة

كما أن بعض قائدي السيارات يقوم بتجربة عدة طرق لإزالة هذا الاصفرار وغالباً ما تفشل، لذا نقدم اليوم لكم أحد الطرق البسيطة الفعّالة لإزالة اصفرار المصابيح وتعيد اللمعان إليها مجدداً.

حيث يمكنك ذلك عن طريق استخدام معجون الأسنان وخاصة الذي يستخدم في التبييض، لكن مع ملاحظة أن الطريقة لا تنجح في حالة وصول الاصفرار إلى المناطق الداخلية للمصابيح.

إليك طريقة استخدام معجون الأسنان في تلميع مصابيح السيارة 2

إجراء عملية إزالة الاصفرار الذي على المصابيح باستخدام معجون الأسنان سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى جهد كبير، حيث كل ما عليك هو فرك معجون الأسنان الخاص بالتبييض بالفرشاة على كامل سطح المصابيح، حتى يتحول لون المعجون إلى الاصفرار، ثم القيام تنظيف المصابيح بالماء.

إليك طريقة استخدام معجون الأسنان في تلميع مصابيح السيارة 3

في حال عدم تحول لون المصابيح بالكامل للون الأبيض، يمكنكم تكرار العملية حتى يتم تحول لون المصابيح بالكامل إلى اللون الأبيض، كما يفضل وضع القليل من الشمع على المصابيح لحمايتها من الاصفرار سريعاً مرة أخرى.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل