1 يناير، 2019 6:30 م منذ 2 أشهر, 3 أسابيع

“بالفيديو والصور” احتراق أول مكلارين سينا قيمتها 3.7 مليون ريال

A A A

المربع نت – انتشرت بالأمس على موقع Reddit الشهير أخبار عن تسجيل أول حادثة تمر بها إحدى نسخ سوبركار مكلارين سينا، حيث تم نشر عدة صور تظهر احتراقها بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد أن تم التأكد من كون مالكها هو اليخاندرو سالومون مالك قناة Salomondrin الشهيرة على يوتيوب، والذي قام بشرائها منذ عدة أيام فقط.

نشر سالومون ستوري خاصة به اليوم على انستجرام كي ينفي كون الحريق ناتج عن اصطدام من أي نوع، وهو ما تؤكده الصور بالفعل نظراً لغياب آثار صدمات خارجية، حيث يعني ذلك أن النيران قد اندلعت بغرفة المحرك قبل أن تنتقل لباقي أجزاء السيارة.

تُظهر صور الجزء الخلفي ذوبان كل من غطاء الحقيبة الخلفية وحجرة المحرك بالكامل، كما انتشرت النيران بداخل المقصورة ما أدى لذوبان أي أجزاء بلاستيكية وتضرر ألياف الكربون كذلك.

من المثير للاهتمام رغم ذلك أن مقدمة سينا في أغلبها لم تتضرر مطلقاً، مما يشير لوصول قوات الإطفاء إلى الحدث سريعاً وتمكنهم من السيطرة عليه قبل  أن تهلك السيارة بأكملها.

هذا ويُذكر أن العديد من الأشخاص من متابعي سالومون تمكنوا من التعرف على سيارته سريعاً بفضل طلائها الفضي المميز الذي يحمل لمسات تضم الأصفر والأخضر مع ألياف الكربون.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى