انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت فولكس واجن عن عملها على تحويل فكرة بنوك الطاقة التي نراها عادة مخصصة للهواتف الذكية ومختلف الأجهزة الإلكترونية إلى تقنية جديدة تناسب السيارات الكهربائية حيث تتنقل من مكان لآخر عند الطلب، ما يُعد خطوة هامة للغاية قبل إنتاج الصانعة الألمانية لعائلة سيارات ID الكهربائية الخاصة بها.

تحمل بنوك الطاقة الجديدة اسم محطات الشحن المحمولة، حيث سيتم صناعتها من قبل فولكس واجن نفسها مع سعات تصل إلى 360 كيلوواط/ساعة، مما يسمح بشحن 15 سيارة كهربائية بالكامل، حيث يمكن شحن كل 4 سيارات معاً، وذلك عبر اثنين من مخارج تيار DC الكهربائي واثنين من منافذ تيار AC، على أن يتم تبديل المحطة بأخرى جديدة فور نفاذ شحن بطاريتها.

فولكس واجن تصنع بنوك طاقة متنقلة للسيارات الكهربائية

كما يمكن أيضاً توصيل محطة الشحن المحمولة المخصصة لكل من السيارات والدراجات الكهربائية بمزود الطاقة بشكل مباشر، مما يسمح بشحنها بقدرة 30 كيلوواط عبر تيار متردد، ما يعني عدم وجود حاجة لتبديلها عند نفاذ البطارية عند وصلها بمزود طاقة بشكل مستمر.

أضافت فولكس واجن أيضاً أن بنك الطاقة الجديد يمكن شحنه خصيصاً عبر الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح، حيث يقوم لاحقاً بتمرير الطاقة الكهربائية المولدة للسيارات، وذلك في محاولة للتأكد من استخدام طاقة نظيفة.

هذا وتنوي الصانعة الألمانية إنشاء أول محطة شحن متنقلة سريعة بالنصف الأول من عام 2019 الجاري بمدينة فولفسبورغ الألمانية التي يقع بها مقر الشركة مع دعم توسيع البنية التحتية للشحن في المدينة، وخلال عام 2020، سيبدأ الإنتاج المكثف لهذه المحطات كي يتم إتاحتها في العديد من المدن الأخرى مع مشاركة مواقعها عبر تطبيق خاص للهواتف الذكية.

https://youtu.be/IT_mflzFGFU

فولكس واجن تصنع بنوك طاقة متنقلة للسيارات الكهربائية 1 فولكس واجن تصنع بنوك طاقة متنقلة للسيارات الكهربائية 2 فولكس واجن تصنع بنوك طاقة متنقلة للسيارات الكهربائية 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل