انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يشتهر صانعي السيارات الصينيين عادة بتقليدهم تصميمات الشركات الأوروبية والأمريكية، وذلك نظراً لعدم وجود عواقب قانونية لهذا الأمر ووجود حماية حكومية من رفع دعاوى قضائية عليهم، ولكن بعيداً عن التصميم، هل تتفوق السيارات الصينية بالاعتمادية؟

يبدو أن هذا هو ما أعلن عنه الجيش الصيني مؤخراً، وذلك فيما يتعلق بـSUV تحمل اسم BJ80، والتي اشتهرت سابقاً بكونها مقلدة من مرسيدس G-Class.

الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية

حسب جريدة South China Morning Post الصينية، أعلن الجيش الصيني أن BJ80 هي مركبة الطرق الوعرة الأعلى اعتمادية في العالم، وذلك بعد أن حصدت نقاط أعلى بسبعة أضعاف من G-Class فيما يتعلق بالاعتمادية، وهو ما تم وصفه بأنه إنجاز إعجازي.

يأتي ذلك بعد أن قام عدة باحثون من كلية الهندسة الميكانيكية والمركبات في جامعة هونان التي تقع بوسط الصين باختبار SUV الطرق الوعرة على الأراضي العسكرية، حيث قالوا أن هذه الأراضي تؤدي لهلاك السيارات بشكل أسرع 10 مرات من البيئات الطبيعية، في محاول للإشارة لمدى صدق هذه النتيجة وكونها غير متلاعب بها بأي شكل.

قام الجيش باختبار BJ80 وG-Class ضد بعضهما البعض على واحد من أصعب الطرق الوعرة على الإطلاق، حيث تقول القوات المسلحة أنها قد تفوقت أيضاً على عدد من السيارات الأخرى مثل تويوتا لاند كروزر.

هذا وقد أكدت شركة BAIC الصينية منتجة السيارة النتائج التي أعلنها جيش البلاد، رغم عدم تمكن أي طرف ثالث من التحقق من صحة هذه النتائج بالطبع.

الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 1 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 2 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 3 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 4 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 5 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 6 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 7 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 8 الجيش الصيني: سيارتنا تقليد G-Class تتفوق على مرسيدس وتويوتا بالاعتمادية 9

 

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل