تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 21

المربع نت – أعلنت هيونداي مؤخراً أنها تخطط لإضافة تقنيات قراءة بصمة الأصابع لسياراتها، وذلك بداية مع SUV سانتافي 2019 القادمة بالربع الأول من العام القادم.

استعرضت الصانعة الكورية تقنيتها الجديدة خلال حدث خاص في الصين، حيث ستتوفر هناك أولاً متبوعة بعدة أسواق أخرى لم تحدد بعد.

تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 22

ستسمح تقنية بصمة الاصبع الذكية للسائق بفتح وغلق وتشغيل السيارة، حيث يوجد مستشعر بصمة على كل من مقبض الباب وزر تشغيل المحرك.

تعمل هيونداي أيضاً على استغلال التقنية من خلال توفير تجربة قيادة مخصصة للسائق حسب معلوماته المخزنة مسبقاً بالسيارة والمتصلة ببيانات بصمة إصبعه، ما يتضمن وضعية المقعد وخصائص الاتصال وزوايا المرايا الجانبية.

تقول الشركة أيضاً أنها عملت على زيادة أمان تقنية قراءة البصمة عبر إضافة مستشعرات تقوم برصد اختلافات مستويات الكهرباء المختلفة بعدة أجزاء من طرف الأصابع، مما يعمل على منع التزوير وصد أي محاولة لاستخدام بصمة مزيفة في سرقة السيارة، كما أن احتمال الخطأ في التعرف على بصمة مالك المركبة الصحيحة هو واحد في كل 50,000 مرة، مما يجعل التقنية الجديدة أعلى في الأمان بخمسة مرات مقارنة بالمفاتيح التقليدية والذكية، كما سيعمل النظام على التعلم بشكل مستمر كي يقوم بتحديث ذاته وتحسين أدائه بشكل مستمر لزيادة معدل أمانه.

هذا وتنوي هيونداي مستقبلاً التوسع في تقنية بصمة الاصابع الجديدة كي تسمح عبرها بالتحكم في درجة الحرارة، وضع المقود، وعدة خصائص أخرى  بشكل أوتوماتيكي حسب تفضيلات السائق، وذلك لزيادة جودة تجربة القيادة.

تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 23 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 24 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 25تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 26 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 27 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 28 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 29 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 30 تشغيل وإيقاف هيونداي سانتافي 2019 يتم عبر بصمة إصبعك! 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة