"بالفيديو" سيارة النجم الأسطوري زلاتان إبراهيموفتش الجديدة فولفو XC70 3

المربع نت – سنستعرض معكم في هذا الألبوم صور سيارة النجم الأسطوري زلاتان إبراهيموفتش “فولفو XC70” هو لاعب كرة قدم سويدي من أصل بوسني محترف ويلعب كمهاجم في فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وهو كابتن منتخب السويد لكرة القدم. بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان.

انتقل لاحقاً الى يوفنتوس مقابل 16 مليون يورو ونال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي مستفيداً من شراكته في خط الهجوم مع النجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه.

"بالفيديو" سيارة النجم الأسطوري زلاتان إبراهيموفتش الجديدة فولفو XC70 4

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=cbvdzQ7uVPc[/youtube]

zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-75780-7 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_1 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_2 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_3 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_4 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_5 zlatan-ibrahimovic-stars-in-made-in-sweden-volvo-xc70-commercial-video-photo-gallery-medium_6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة