, المربع نت

المربع نت – اطلقت شركة بي إم دبليو الألمانية مؤخراً صور رسمية وفيديو تشويقي للفرد الجديد من عائلة الفئة الرابعة 2015 BMW 4-Series Gran Coupe غران كوبيه الرياضي الفاره، الذي سوف ينضم إلى كل من طرازي الكوبيه والمكشوف التابعين لهذه الفئة الجديدة من بي إم دبليو.

نسخة غران كوبيه 2015 BMW 4-Series Gran Coupe هذه لا تختلف كثيراً عن شقيقتها الفئة الثالثة، سوى ببعض اللمحات الرياضية للشكل الخارجي والداخلي، حيث أنها تتمتع بتصميم سلس وخطوط ديناميكية هجومية اعتدنا عليها في سيارات القسم الرياضي M لبي إم دبليو.

وتشير التقارير الصادرة من الشركة أن قاعدة عجلات الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة، مأخوذة من نسخة الكوبيه، إلا أنها تتمتع بخطوط سقف أطول بـ112 ملم، وبمقصورة داخلية زاد ارتفاعها بـ12 ملم، لتوفر مزيد من الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

أما مقارنة بأبعادها مع الفئة الثالثة سيدان، فإن غران كوبيه تمتلك هيكلاً خارجي أعرض بـ14 ملم وأطول بـ14 ملم، وأخفض بنسبة 40 ملم إلى الأرض.

وبالنسبة للمحركات ومواصفات نسخLuxury  وSoprt ونسخة M الرياضية، فتقول بي إم دبليو بأنها ستكون كباقي طرازات الفئة الرابعة.

والجدير ذكره أن الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة تتميز بصندوق خلفي أوتوماتيكي يتسع إلى مساحة تخزين تصل إلى 480 لتر، ترتفع لتصل إلى 1300 لتر عند طي صف المقاعد الخلفية.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=CoHrA6GRAKo[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pXpEBcouLrE[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pV-tZNTxlZA[/youtube]

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2015 BMW 4 Series 2015 BMW 4 Series Gran

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً