"بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 15

المربع نت – ربما يجب على نيسان أن تناقش كونسبت المصمم داني بيرنسايد عند تحديث GT-R، إذا أرادت أن تضيف تقنية ذكية إلى مفتاحها.

"بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 16

يبقي المفتاح على نفس الشكل البيضاوي، حيث يتمتع بشاشة لمسية تسمح بالتنقل بين واجهات عرض مليئة بالمعلومات.

بداية من الشاشة الرئيسية التي تعرض حالة السيارة من الإغلاق وتشغيل جهاز الإنذار، حتى خيار بدء المحرك وإيقافه، تعيين درجة حرارة السيارة، عرض الوقود المتبقي بالخزان مع تقدير المسافة التي يمكن أن يقطعها، عرض مستوى الزيت، وحتى مقدار المسافة بين السيارة وأقرب ورشة.

يوجد ثلاث أزرار مادية: الأول بالمنتصف، يحمل شعار GT-R ويقوم بغلق الأبواب، والثاني على اليسار يفتح الصندوق، والثالث على اليمين لإطلاق بوق السيارة.

يذكر أن ألفونسو الباييس -رئيس قسم التصميم في نيسان- يأمل أن تكون GT-R القادمة أسرع سيارة رياضية في العالم، رغم أن المهندسين لم يطوروا بعد محرك أو منصة للموديل الجديد، حيث يُقال أن الشركة تدرس اعتماد نظام هجين، على أن يتم إطلاقها بشكل اختباري في 2020 لإلقاء نظرة أوليّة عليها قبل أن تصل للأسواق بعدا بعام أو عامين.

"بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 17 "بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 18 "بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 19 "بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 20 "بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 21 "بالفيديو" نظرة على مفتاح نيسان GT-R المستقبل 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة