تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 35

المربع نت – عقب تقديم تويوتا هايلكس GT سبورت في البرازيل مسبقاً هذا العام، قامت الصانعة اليابانية بالكشف عن إصدار هايلكس رالي الأسود في اليابان قبيل تدشينها الرسمي في صالون طوكيو للسيارات.

وقد حصلت البيك أب على قطع TRD رياضية لتمييز الإصدار الجديد، مثل عمود رياضي خلفي ونظام عادم ثنائي كرومي وشارة TRD، بالإضافة إلى لمسات حمراء حول مصابيح الضباب.

تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 36

من المتوقع رؤية رسومات جديدة على جانب السيارة وجنوط خماسي أسود وإطارات كبيرة مناسبة لجميع أنواع التضاريس.

تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 37

ولم تكتف تويوتا بهايلكس، إذ كشفت الشركة عن صور لسيارات بيك أب أخرى حصلت على قطع TRD أخرى، وإن لم يكن من الواضح أي موديلات بالضبط حصلت على هذه التعديلات، والتي تشمل شبكة تهوية سوداء وجنوط سداسي ونفس العمود الرياضي الخلفي.

الصور تُظهر سيارة بيك أب بمظهر جريء بشكل خاص، حيث تخلت عن شبكة التهوية الكرومية المعتادة لصالح شبكة TRD، مع حصولها على نفس التغييرات التي ذكرناها للموديلات الأخرى، مع استلامها عجلات TRD مختلفة قليلا ورسوميات معدلة.

ويُذكر أن TRD هي فرع داخل تويوتا يتخصص في التعديلات عالية الأداء لسيارات السباق بجانب السيارات القانونية للطرق.

تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 38 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 39 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 40 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 41 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 42 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 43 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 44 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 45 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 46 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 47 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 48 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 49 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 50 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 51 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار الرالي الرياضي 52

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة