جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 15

المربع نت – بعد عودة بي ام دبليو الفئة الثامنة ولينكون افياتور في وقت مبكر من العام، قد نشهد إحياء جي ام سي انفوي قريبا والتي قد تنافس فورد اكسبلورر.

حيث سجلت جنرال موتورز ملكية علامة جي ام سي انفوي لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات ضمن نموذج يغطي “السيارات والمركبات الرياضية ومحركاتها وأجزاء هيكلية منها”، ما يشير إلى احتمال عودة SUV الكبيرة.

جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 16

هذا ويتوقع من عودة انفوي دعمها منصة الدفع الأمامي C1XX، مع خيار الدفع الرباعي مثل شيفروليه بليزر وجمس اكاديا وكاديلاك XT5.

وعليه يحتمل استخدام نفس محرك بليزر، 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 193 حصان وعزم دوران 255 نيوتن متر أو 6 سلندر 3.6 لتر بقوة 305 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر.

ويتوقع أن تنضم إلى انفوي سيارة SUV أخرى فاخرة من جنرال موتورز – بويك انسباير، والذي قُدم طلب تسجيل علامتها بالفعل لدى مكتب براءة الاختراع الأمريكية، ويشاع توفر نسخة الانتاج منها العام المقبل على أن تكون مبنية على نفس معمارية كاديلاك XT4.

جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 17 جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 18 جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 19 جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 20 جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 21 جمس انفوي قد تعود لتنافس فورد اكسبلورر 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة