"بالصور" اقدم نسخة في العالم من تويوتا كراون 1971 معروضة في الصين بملايين الدولارات 3

المربع نت – عند أحد وكلاء تويوتا الصين، وتحديداً في شرق مدينة بكين, رصدت تلك السيارة الحمراء النادرة جداً، تويوتا كراون سيدان الجيل الرابع, ومن الواضح ان حجم السيارة كان كبيراً جداً ليتسع لها المكان في مدخل المعرض، ولذلك اضطر القائمين على الأرض لتصنيع مكان معدني يضاف إلى الدرج لتتمكن السيارة من الوقوف في شرفة المعرض, وحسب ما عرفنا، فأن السيارة بحالتها الاصلية إلى الان، وهي تعمل بصورة جيدة، ويستخدمها أصحاب المعرض في المناسبات الخاصة، مثل معارض السيارات المحلية.

تصنيع الجيل الرابع من تويوتا كراون بدأ من عام 1971 حتى عام 1974، وكان هناك اثنين من المستويات للسيارة، مستوي السوبر صالون والرويال صالون، لتصل تويوتا كروان إلى درجة من الفخامة لم تكن قد وصلت لها أي سيارة من سيارات تويوتا من قبل، والجيل الرابع كان متوافر في ثلاث أنواع من المحرك 1.994 سم مكعب أربع أسطوانات و1.988 سي سي ست أسطوانات و2.6 لتر ست أسطوانات. والسيارة الحمراء الجميلة التي تسكن بكين الان تأتي بهذا المحرك الأخير.

"بالصور" اقدم نسخة في العالم من تويوتا كراون 1971 معروضة في الصين بملايين الدولارات 4

وحسب ما عرفنا، فأن السيارة الجميلة حمراء اللون من تويوتا اشتراها أحد أصحاب الفنادق في العام 1973، واشتراها صاحب معرض السيارات في عام 1997، ومن وقتها يحافظ صاحب معرض السيارات عليها، وإذا احتاجت إلي قطع غيار فأنه يحضرها باتصالاته مع شركة تويوتا في اليابان، حيث ان الشركة تحرص على ان تظل هذه التحفة في أفضل حال.

قد يبدو التصميم بسيط نوعا ما، ولكن التفاصيل ليست بسيطة على الاطلاق:

الضوء الخلفي عمل فني, قفل الصندوق الخلفي واليد، عمل فني, زخرفة جميلة ومعقدة بشكل لا يصدق, التصميم المسحوب من على غطاء محرك السيارة وحتى الجانب جميل بشكل لا يصدق, مرآة الرؤية الخلفية جميلة التصميم, شعار التاج غير موجود، ولكن يقال ان واحداً جديداً في الطريق.

toyota-crown-china-red-1 toyota-crown-china-red-2 toyota-crown-china-red-2a toyota-crown-china-red-3 toyota-crown-china-red-3a toyota-crown-china-red-3b toyota-crown-china-red-4 toyota-crown-china-red-5 toyota-crown-china-red-6 toyota-crown-china-red-7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة