المربع نت – حسب موقع Allpar الأمريكي، تخطط مجموعة فيات كرايسلر لإعادة علامة كرايسلر للحياة عبر طرح جيب جراند كوماندر المخصصة للصين بالأسواق العالمية على هيئة موديل جديد.

حيث كشفت مصادر داخل فيات كرايسلر عمل مهندسي العلامة الأمريكية على تطوير SUV جديدة ذات ثلاثة صفوف من المقاعد تحمل اسم كرايسلر، حيث تم رؤيتها أثناء اختبارها في عدة ولايات أمريكية متخفية تحت علامة جيب شيروكي، وقد تم إنهاء الجزء الأكبر من تصميم الطراز الجديد في الصين بالفعل.

كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV

نظراً للطلب المستمر على سيارات SUV، ليس من المفاجئ أن تقرر فيات كرايسلر إطلاق SUV جديدة مستندة على جيب جراند كوماندر، ولكن الأمر الغريب هو طرحها تحت علامة كرايسلر بدلاً من جيب.

هذا وقد تم تصميم جراند كوماندر الحصرية للسوق الصيني كي تستوعب 7 أشخاص بشكل مريح عبر 3 صفوف من المقاعد بداخلية ذات مظهر حديث وشاشة لمسية كبيرة لنظام الترفيه المعلوماتي، حيث تحمل خارجيتها مظهر سيارات جيب الأيقونية، ما يعني أن الموديل الذي سيأتي حاملاً لعلامة كرايسلر سوف يحصل على تغييرات وتعديلات مكثفة بالتصميم.

جيب جراند كوماندر:

كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 13 كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 14 كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 15 كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 16 كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 17 كرايسلر تستعد للعودة للمنافسة بإطلاق جيب SUV 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل