25 ديسمبر، 2018 10:36 م منذ 3 أشهر

فلاح الجربا بطلاً لنجم السعودية للدرفت 2018

A A A

المربع نت – بعد جولة مثيرة وحماسية بالغة، حقق بطل سباقات الدرفت الكابتن فلاح الجربا لقب بطولة نجم السعودية للدرفت، والتي اقيمت منافساتها مؤخراً في مدينة جدة بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية.

والبطولة أقيمت على مضمار المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة، تحت إشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان، زيوت بترومين، إذاعة مكس أف أم و”إنترو” وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة ومكتشف المواهب السعودية الكابتن عبدالله باخشب.

وكان الختام “مسكاً” كما يقال، قمة في الإثارة والحماس، والحضور الجماهيري الكبير أشعل المنصات بالتشجع مما قد ساهم برفع وتيرة المنافسة بين السائقين أبطال الجولات الأربعة لبطولة نجم السعوديه للدرفت في الجولة الختامية.

لقد بدأت البطولة بأربع جولات تأهيلية في مناطق المملكة المختلفة حيث إنطلقت من منطقة الإحساء مروراً بمدينة الخبر الى الرياض ومنها الى الساحل الغربي بمدينة جدة حيث كانت الجولتين الرابعة و الختامية.

ففي الجولة الرابعة شارك من مدينة جدة أبطالها المشهورين الذين ابدعوا في اظهار موهبتهم المعروفة عنهم، حيث حقق السائق زكريا السلوان المركز الثاني متقدماً على السائق سمير العدوان والذي حل في المركز الثالث، وقد حسم المبدع نادر ادريس منافسات هذه الجولة عندما قدم استعراضاً رائعاً لم يستطيع الجمهور إلا التشجيع والتصفيق له على اداءه الممتع.

جولة الحسم الأخيرة كانت مثيرة وحماسيــة للغاية بكل معنى الكلمة حتى اللحظات الاخيرة مع ارتفاع مستوى المهارات والإستعراض بالقيادة، حيث إحدتت المنافسة أكثر وأكثر بعد حصرها بين كلا من السائق وليد خان والكابتن فلاح الجربا الذي حُسم لقب نجم السعودية الأول للدرفت لصالحه في اللحظات الاخيرة بعد ان قدم عرضا اخآذا اثار الجمهور الغفير متقدماً على السائق مبارك الدوسري في المركز الثالث.

وتوج الكابتن عبدالله باخشب الأبطال وأخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الختامية، فيما اثبت “الموهبة الجديدة” مؤيد الطيب مهارته واداءه العالي بتحقيقه كأس نيسان للمرة الأولى في تاريخه على متن نيسان Z370.

بدر الحسامي المدير التنفيذي لشركة نيسان السعودية أعرب عن فخر شركة نيسان لمشاركتها هذه البطولة حيث قال :” تفخر شركة نيسان بمشاركتها في بطولة نجم السعودية للدرفت والتي وصلت الى هذا المستوى الكبير وهذا دليل آخر على التزامنا بدعم وتعزيز مواهب الشباب السعودي، وأضاف عقب تتويج الأبطال: “نحن متحمسون جدًا للمساهمة في تطوير رياضة السيارات بكافة أنواعها بالمملكة وأيضاً بتقديم الدعم لكل الأبطال الذين يحققون نتائج ايجابية لتشجيعهم على الإستمرار بالمشاركات المحلية والإقليمية.”

نتائج الجولة الرابعة:

  1. نادر أدريس.
  2. زكريا السلوان.
  3. سمير العدوان.

الترتيب العام لنتائج بطولة نجم السعودي للدرفت 2018:

  1. فلاح الجربا.
  2. وليد زكي خان.
  3. مبارك الدوسري.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى