"ولي عهد دبي فزاع": 30 الف درهم غرامة قطع الاشارة الحمراء في دبي 3

المربع نت – بهدف تنظيم تشغيل الترام فى امارة دبى قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم باصدار قرارا بفرض عقوبات صارمة لمن يقطع الاشارة الحمراء عند تقاطع الطريق مع سكة الترام .
العقوبات ستتفاوت بحجم المخالفة حيث يفضى القانون الجديد أن عقوبة من يتسبب فى حادث يؤدى الى الوفاة لن تقل عن 10 آلاف درهم ولن تزيد على 30 ألف درهم بالاضافة لسحب رخصة القيادة لمدة لن تقل عن 30 يوم ولا تزيد على عام .
أما العقوبة لمن سيتسبب فى حادث يؤدى لاصابة جسدية ستكون غرامة تتراوح بين 5 و 15 ألف درهم بالاضافة لسحب رخصة القيادة منه لمدة من شهر الى 6 أشهر .

201312290409766
ويعاقب قاطع إشارة الترام في حال لم يتسبب بأي حادث بغرامة لا تقل عن ألفي درهم ولا تزيد على خمسة آلاف درهم بالإضافة إلى سحب رخصة قيادة السائق المخالف لمدة لا تقل عن 30 يوماً ولا تزيد على ثلاثة أشهر.
ترام دبى سيمر من مناطق الصفوح وجميرا بيتش رزيدنس والمارينا بطول 14.6 كم وستضم الشبكة 17 محطة ستبدأ فيها بالرمحلة الأولى بطول 10.6 كم ستعمل خلالها 11 محطة .
ويتوقع أن تبدأ القدرة الاستيعابية لترام دبى بنقل 27 ألف راكب عند يداية التشغيل بينما سيرتفع العدد الى 66 ألف راكب فيما بهد عند اكتمال عمل الترام بطاقته القصوى.

"ولي عهد دبي فزاع": 30 الف درهم غرامة قطع الاشارة الحمراء في دبي 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة