"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 25

المربع نت – يُعد محمد عبده واحد من أشهر الفنانين العرب بالجيلين القديم والحديث من المطربين، حيث حصد لقب فنان العرب بعد أن حظى باحترام بالغ من الكثيرين لإقامته العديد من الحفلات العربية والأفريقية إضافة لعدة عروض بجنيف ولندن ولوس أنجلوس، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة سياراته.

كثيراً ما عبّر الفنان السعودي عن ولعه بالسيارات، حيث يمتلك مجموعة كبيرة يفتخر بها دائماً رغم عدم إظهاره لها بشكل كامل، وتُعد رولز رويس هي العلامة المفضلة بالنسبة له نظراً لكونها تاج الفخامة والرفاهية الفائقة بعالم السيارات، وهو ما يمكن ملاحظته عبر جوست 2015 الخاصة به ذات اللون الأزرق المميز، إضافة لقيامه لاحقاً بتجربة طراز فانتوم في أبوظبي دون أن يقوم بشرائها بسبب ارتفاع سعرها، مازحاً أنه سينتظرها كهدية.

"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 26

"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 27"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 28 "بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 29 "بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 30 "بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 31

أما عن سياراته الأقدم، فتتضمن كروس أوفر بورش كايين 2006 الفاخرة متوسطة الحجم ذات محرك بقوة 250 حصان.

"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 32"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 33

ومن خلال ظهوره في صورة قديمة له جالساً على سيارة من كلاسيكية من طراز شيفروليه كابريس، يظهر لنا مدى ولعه بالسيارات من الصغر.

"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 34

كما يمتلك أيضاً سيارة بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير 2013 الفاخرة والتي تجمع بين فخامة الداخلية وقوة الأداء عبر محرك W12 بقوة 600 حصان.

"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 35"بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 36 "بالصور" أسطول سيارات فنان العرب محمد عبده 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة