انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استطاعت الإدارة العامة للنظافة بوكالة الخدمات في أمانة الطائف، سحب 4 آلاف سيارة خربة خلال الفترة الماضية من العام الحالي، ضمن مشروع إزالة السيارات الخربة والهياكل التالفة من داخل الأحياء والطرق والشوارع والميادين والأراضي الفضاء.

وكان ذلك استجابة لتوجبه المهندس “محمد بن هميل آل هميل” أمين الطائف، حيث وجّه بمتابعة المواقع التي حصرتها الأمانة من خلال البلديات الفرعية ومكاتب الخدمات البلدية والإدارات الإشرافية؛ لتخليص المدينة من السيارات الخربة بشكلٍ نهائي، مع إعطاء مهلة كافية لأصحاب السيارات الخربة لمعالجة أوضاع سياراتهم قبل البدء بإزالتها من خلال اللجنة المختصة.

“بالصور” سحب 4 آلاف سيارة خربة لتحسين المشهد الحضري بالطائف

يذكر أن تلك الحملة انطلقت لتعزيز وتحسين المشهد الحضري ومنع تراكم مثل هذه الملوثات البصرية والبيئية ولاحتواء الأضرار الصحية والأمنية الناجمة عنها، ويتم تنفيذ ذلك من خلال وزارة الشؤون البلدية والقروية من خلال الأمانات والبلديات.

"بالصور" سحب 4 آلاف سيارة خربة لتحسين المشهد الحضري بالطائف 1 "بالصور" سحب 4 آلاف سيارة خربة لتحسين المشهد الحضري بالطائف 2 "بالصور" سحب 4 آلاف سيارة خربة لتحسين المشهد الحضري بالطائف 3 "بالصور" سحب 4 آلاف سيارة خربة لتحسين المشهد الحضري بالطائف 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل