, المربع نت

المربع نت – إذا لم تجد مرسيدس S-Class القياسية أو نسخة مايباخ مريحة كفاية، ربما عليك أن تضع في الاعتبار نسخة بولمان الأكثر رقيا في تاريخ دايملر إذا كانت محفظتك تتسع لها.

تمتلك بولمان الفارهة قاعدة عجلات تمتد إلى 4,418 ملليمتر، ما يعني إيحاءً بأن مقصورتها الخلفية أكبر من كامل داخليات السيارات التقليدية.

نسخة S-Class بولمان تتمتع بجميع المميزات القياسية، مع مقصورة أوسع طولا وعرضا، تضم أربع مقاعد مرتبة في صفين متقابلين وحاجز زجاجي يعزل الركاب عن السائق.

النظام الصوتي يمكنه نشر الصوت في محيط السيارة بفضل 24 مكبر صوت موزع داخلها، وتتميز المقصورة بالفخامة في كل تفاصيلها من أرضية الصوف إلى الجلود على المساند والأبواب، بالإضافة إلى الستائر الكهربائية.

يذكر أن بولمان بالفيديو والصور هي ما قبل الفيس ليفت الذي حصلت عليه بموديل 2019، حيث أدخلت عليها مرسيدس مايباخ تغييرات أبرزها الشبكة ذات فتحات التهوية العمودية، عجلات 20 إنش، محرك محدّث 12 سلندر قوة 630 حصان وعزم دوران 1,000 نيوتن متر.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً