المربع نت – من المفهوم لأغلب الناس أن السيارات الكهربائية تعمل بالطاقة الكهربائية بدلاً من البنزين، ولكن يبدو أن إحدى السيدات كانت تواجه صعوبة في إدراك ذلك.

من المحتمل أن هذه السيدة ليست من هواة السيارات فلم تكن تعلم أنها تقوم بقيادة سيارة كهربائية من طراز تيسلا موديل S، رغم أنه من الصعب حدوث ذلك نظراً لكونها صامتة تماماً ولا تصدر أي أصوات محرك، ولكن لا يزال الموقف مضحك لأبعد الحدود.

“بالفيديو” محاولات حثيثة من سيدة لتعبئة سيارة تيسلا بالبنزين!

يُظهر لنا الفيديو توقف السيدة بأحد محطات الوقود، حيث يوضح عدم معرفتها بالسيارة فتدور حولها باحثة عن فتحة خزان البنزين، وبعد مرور 45 ثانية، تنجح أخيراً في إيجاد منفذ ما وتستعد للدفع باستخدام بطاقتها الائتمانية أثناء إمساكها بأنبوب الوقود.

بعد إمعان النظر للمنفذ الذي قامت بفتحه، والمعد في الحقيقة للمقابس الكهربائية، تدرك السيدة أنه لابد من وجود منفذ آخر فتبدأ البحث مجدداً، حتى أنها تقوم بفتح حقيبة الأمتعة عن طريق الخطأ، قبل أن تتصل بشخص ما لسؤاله.

هذا وفي النهاية، قرر الرجلان اللذان كانا يراقبا الموقف مساعدة السيدة، وذلك بعد أن شعروا بالقلق من احتمال حدوث حريق في حالة قامت السيدة بصب البنزين على منفذ شحن موديل S.

https://www.facebook.com/auto.ltn/videos/554843204988144/

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل