17 ديسمبر، 2018 8:49 م منذ 9 أشهر, 1 أسبوع

“تويوتا عبداللطيف جميل” تكشف عن راف فور ٢٠١٩ الجديدة بمعرض السيارات السعودي الدولي

A A A

المربع نت – كشفت “تويوتا عبداللطيف جميل” عن سيارتين جديدتين في بمعرض السيارات السعودي الدولي هذه السنة تويوتا راف فور الجديدة كلياً بنسختين من المحركات السيارة الأولى هايبرد والاخرى بنسخة بنزين حيث ستستمر الفعاليات حتى ٢٠ ديسمبر.

تأتي راف فور مستندة على منصة TNGA-K، مما يجعل هيكلها أقوى بنسبة 57% مع توزيع الوزن بنسبة 51 إلى 49% بالأمام إلى الخلف، مع نظام تعليق مزدوج القوائم لتحسين مستوى التوجيه وراحة الركوب.

وفيما يتعلق بالمحركات نجد أن راف فور هايبرد ٢٠١٩ من الجيل الرابع تأتي مع نسخة ذات نظام محركات هجينة يدمج بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2 لتر واثنين من المولدات الكهربائية المتصلة جميعاً بناقل CVT موفر في استهلاك البنزين لتحقيق كفاءة رائعة تبلغ 16.3 كم/لتر، كما يوجد بطارية هجينة من النيكل التي تُعد أصغر وأخف من السابق كي توفر فقد أقل في القوة والقدرة الميكانيكية والكهربائية، بينما تأتي نسخة البنزين مع محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بنفس الناقل.

تدعم راف فور أيضاً نظام دفع رباعي كهربائي محسن مع إمكانية توجيه العزم للعجلات الخلفية أو الأمامية بنسب أكبر، بما يصل إلى 100:0% أو 20:80%، ما يعني أنه يمكن التبديل ما بين الدفع الثنائي أو الرباعي حسب ظروف القيادة المختلفة.

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أسعار وفئات راف فور ٢٠١٩ لدى وكالة عبد اللطيف جميل بالمملكة خلال الأسابيع المقبلة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى

We would like to keep you updated with special notifications.