اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 37

المربع نت – استُعرضت اودي اي ترون GT النموذجية بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 أوائل ديسمبر الجاري، ويبدو أننا سنرى السيارة الكهربائية مرة أخرى قريبا.

https://youtu.be/YXz4rnqsBCM

اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 38

حيث ستكون اي ترون GT النموذجية أحد نجوم فيلم أفينجرز 4 الذي سيشهد عرضه الأول الجمعة الموافقة 26 إبريل 2019.

سيكون أفينجرز 4 أحد أكبر أفلام 2019 بلا شك، ولذا تستغله اودي في الدعاية لإي ترون GT التي يبدأ إنتاجها في صورتها النهائية نهايات 2020.

بينما لم تكشف اودي تفاصيل دور سيارتها في الفيلم، نعتقد أن هذا له علاقة بتجربة الممثل روبرت داوني جونيور –القائم بدور توني ستارك– للسيارة مؤخرا خلال مناسبة خاصة بمدينة نيويورك الأمريكية.

يذكر أن توني ستارك قاد اودي R8 في فيلم آيرون مان الأول، كما سبق أن ظهرت موديلات أخرى للعلامة الألمانية في أفلام مارفل؛ من برولوج الاختبارية في كابتن أمريكا: الحرب الأهلية إلى A8 و TT في سبايدرمان: العودة للوطن.

اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 39 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 40

اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 41 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 42 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 43 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 44 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 45 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 46 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 47 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 48 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 49 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 50 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 51 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 52 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 53 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 54 اودي اي ترون GT تستعد للظهور في فيلم Avengers 4: Endgame 55

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة