المربع نت – أشارت المصادر مؤخراً بأن فورد قد بدأت في تقييم النسخ الاختبارية الأولى من بيك اب جديدة قادمة مستندة على طراز فوكس، وهو ما تؤكده هذه الصور التجسسية للموديل ذو التمويهات المكثفة.

على الرغم من صعوبة رصد أي من تفاصيل الموديل الخارجية، إلا أن المصورين التجسسيين تأكدوا من أنها بيك اب جديدة مستندة على نفس منصة فوكس ولكن مع قاعدة عجلات أطول وتصميم مميز، على أن تعتبر الموديل الأصغر في خط إنتاج سيارات فورد بيك أب أسفل رينجر مع دعم الدفع الرباعي بشكل اختياري، إضافة إلى توفيرها بمحرك تيربو سعة 1.5 و2 لتر.

فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة

أما عن اسم الموديل الجديد، فلم يتم ذكره في أي من التسريبات بعد، رغم وجود بعض التوقعات بإطلاق اسم كورير أو إعادة إحياء اسم موديل رانكيرو السابق.

هذا وتشير التسريبات لأن فورد تنوي صنع البيك اب المستندة على فوكس الجديدة في مصانعها بالمكسيك، على أن يتم إطلاقها في البرازيل بحلول عام 2021، وقد يتم طرحها بالأسواق العالمية في 2022.

فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 17 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 18 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 19 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 20 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 21 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 22 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 23 فورد فوكس بيك أب تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل