المربع نت – كانت نيسان عازمة على إنتاج GT-R50 الاختبارية (كونسبت)، وبالفعل أعلنت صانعة السيارات اليابانية بأنها ستصنع 50 نسخة منها بالتعاون مع إيتالديزاين، بتكلفة 990 ألف يورو (4.226 مليون ريال) في أوروبا دون احتساب الضرائب والإضافات الاختيارية.

تصميم الخارجية يبقى مطابقاً للكونسبت الذي تم الكشف عنه سابقاً، مع الأخذ بالاعتبار أن كل عميل سيكون قادراً على تخصيص ألوان الخارجية والداخلية وفق ذوقه الخاص.

نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً

يقول بوب لايشلي مدير تطوير سيارات نيسان الرياضية: “ردود فعل جماهير نيسان حول العالم وعملاء GT-R50 المحتملين فاقت توقعاتنا، الخمسين سيارة والتي نحتفل بها بمرور نصف قرن على ميلاد GT-R، وسنحيي بها ريادة مهندسي نيسان وإرثها الغني بالسيارات الرياضية.”

سيبدأ توصيل GT-R50 إلى العملاء في 2019، وهي تستند على GT-R نيسمو 2018 وتتميز بتصميم فريد من نوعه ومقصورة خاصة، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي متكيّف ومكابح بريمبو.

المحرك قد تم تحديثه أيضاً، حيث تستمد جودزيلا الخاصة طاقتها عبر تيربو مزدوج 6 سلندر قوة 710 حصان وعزم دوران 780 نيوتن.متر، ما يعني أنها أقوى بمقدار 110 حصان من نيسمو القياسية.

هذا ويتم عرض نيسان GT-R50 حالياً في معرض نيسان بمدينة يوكوهاما اليابانية، وذلك قبل بدء عملية إنتاجها.

نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 13 نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 14 نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 15 نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 16 نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 17 نيسان GT-R50 الإصدار الخاص تكشف نفسها رسمياً 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل