تويوتا تتجهز لإطلاق الأجيال القادمة للاندكروزر وسيكويا وسيارات أخرى 3

المربع نت – أعلنت أكبر صانعة سيارات يابانية مؤخراً نيتها إطلاق 31 موديل جديد كلياً أو محدّث لطرازات تويوتا ولكزس حول العالم، والآن أعطتنا نظرة على ما تخبئه لنا في جعبتها.

حيث صرح جاك هوليز مدير عام تويوتا في الولايات المتحدة، بأن علامة تويوتا ستقدم 19 طراز جديد خلال الثلاثة أعوام المقبلة، وذلك يتضمنه طرازات جديدة كلياً وتحديثات جذرية وأخرى طفيفة.

تويوتا تتجهز لإطلاق الأجيال القادمة للاندكروزر وسيكويا وسيارات أخرى 4

على مر الأعوام الماضية، قامت تويوتا بتقديم نسخ مُعاد تصميمها من افالون، كامري، كورولا، يارس وبريوس، ويقول هوليز “الشيء نفسه سيتم مع كل سيارات SUV الخاصة بنا.”

صحيح أنه لم يحدد ما هي تلك الطرازات، لكن يفترض أن القائمة يتضمنها هايلاندر التي دشنت في 2013 وتحقق مبيعات قوية جداً، فور رنر التي قدّمت في 2009، سيكويا التي انطلقت في 2007 ولم تحصل على تحديثات منذ ذلك الحين، كذلك لاندكروزر وسيكويا وتندرا وتاكوما.

أما بالنسبة إلى الطرازات الجديدة كلياً، فليس هنالك شيء رسمي ولكن تم التلميح بأن FT-4X الاختبارية منافسة جيب رانجلر سيتم إنتاجها والتي كانت تشوق إلى اف جي كروزر المستقبل، ما يعني إعادة إحياء سيارة الطرق الوعرة المعشوقة لدى الكثيرين.

الجدير بالذكر أن سيارات تويوتا الجديدة سيبدأ تدشينها خلال 2019، وذلك ابتداءً بسوبرا 2020 الجديدة والتي مقرر ظهورها في يناير بمعرض ديترويت للسيارات 2019، على أن تلحقها لاندكروزر في 2020 حسب المصادر.

تويوتا تتجهز لإطلاق الأجيال القادمة للاندكروزر وسيكويا وسيارات أخرى 5

تويوتا لاندكروزر 2020 الشكل المتوقع

 

تويوتا تتجهز لإطلاق الأجيال القادمة للاندكروزر وسيكويا وسيارات أخرى 6

تويوتا سيكويا 2018

 

تويوتا تتجهز لإطلاق الأجيال القادمة للاندكروزر وسيكويا وسيارات أخرى 7

تويوتا FT-4X “اف جي كروزر المستقبل”

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة