المربع نت – مع التخبط الكبير الذي يواجه جنرالموتورز داخل دولتها الام وفي وفروعها بالخارج، حيث يتم اغلاق بعضها، في حين ان البعض الاخر ما زال مستقبله غامضاً، فإنه صار من الصعب التكهن بالخطوات التي ستتخذها جنرال موتورز للمضي قدماً.

بالنسبة للعلامة التجارية هولدن، فأن مصير المصانع في استراليا انتهي، ولكن من الممكن ان يكون لها دوراً اخراً في مساعدة علامات تجارية اخري من جنرال موتورز. حسب تقرير نشرته CarAdvice فمن الممكن ان تستخدم مصانع الشركة الأسترالية للسيارات في منصات كاديلاك لمساندة الجيل المقبل من سيارات كاديلاك كومودور، في أي مكان يمكن ان تصنع في السيارة.

تقارير ترى ان نماذج الدفع الخلفي من كاديلاك سترتكز على هولدن وشيفروليه

Holden-Coupe-60-Concept10

كاديلاك اليوم هي في الصورة، أكثر من أي وقت مضي، ينصب عليها الكثير من الاهتمام بعد نماذج ATSوCTS السيدان التي تباع جيداً في الأسواق، والنموذج القادم ATSكوبيهالمتوقع له النجاح.

هناكاحتمال ان تتشارك كومودور الجديدة منصتها مع شيفروليه SS، على الرغم من رفض مدير التسويق في كاديلاك، UweEllinghaus، لهذا ولعملية إعادة التصميم للمنصة.

وبالرغم من أن مدير التسويق رفض بشكل واضح تقاسم المنصة مع سيارة الشيفرولية، الا انه عندما سئل عما إذاأمكن تقاسم منصات كاديلاك وشيفرولية من قبل هولدن، أجاب انه لا يعرف ولا يستطيع التعليق.

Holden-Coupe-60-Concept07

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل