اودي ستتوقف أخيراً عن تكبير شبك سياراتها! 7

المربع نت – خلال الأعوام الأخيرة، عمل الكثير من مصممي السيارات على زيادة حجم الشبك الأمامي، وقد كانت اودي إحدى أبرز العلامات المشاركة بهذه الصيحة، ولكن يبدو أن هذا قد يتغير قريباً.

بعد الكشف عن نموذج E-Tron GT الكهربائية في معرض لوس أنجلوس، قامت مجلة Car Throttle العالمية بعقد لقاء صحفي مع رئيس قسم التصميم الخارجي في اودي، أندرياس ميندت، حيث أشار الأخير إلى أن الشركة قد وصلت لأقصى ما يمكن أن تقوم به فيما يتعلق بحجم الشبك الأمامي.

اودي ستتوقف أخيراً عن تكبير شبك سياراتها! 8

“لن نترك تصميماتنا تستقر على هذا المظهر الذي يوحي بالفم الكبير، فلن يستمر الشبك بالنمو أكثر من ذلك، حيث ستقوم اودي بتجربة عدة نماذج وتصميمات جديدة للشبك ستجعله مختلف تماماً عن أي شيء رأيناه من قبل”.

عبّر رئيس قسم التصميم أيضاً عن مدى أهمية لون الشبك في التأثير على منظور حجمه، فعندما يكون مطلي باللون الأسود يظهر أكبر حجماً، ولكن في حالة كان الشبك بنفس لون الهيكل الخارجي فسوف يبدو أصغر، حيث قد تعتمد اودي على العديد من العناصر عند العمل على تغيير الشبك وإنشاء مظهر جديد كلياً في المستقبل.

هذا وقد ذكر ميندت أيضاً مدى تأثير الإطار الأحادي الظاهر بشبك اودي، حيث أن فريق التصميم سوف يعمل على تجربة العديد من الأفكار المختلفة لزيادة القدرة على الإبداع والابتكار في التصميم الجديد.

اودي ستتوقف أخيراً عن تكبير شبك سياراتها! 9 اودي ستتوقف أخيراً عن تكبير شبك سياراتها! 10

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة