المربع نت – في عرض خاص، قدمت لامبورجيني مرة أخرى سيارتها القادمة هوراكان، وهناك تمكن أحد الحضور في العرض من التقاط مجموعة الصور هذه التي لا تبدو انها بأعلى جودة ممكنه إلا انها واضحة على كل حال.

هذه هي المجموعة الاولي من الصور الغير رسمية، وفيها تظهر السيارة وهي باللون الأسود، مع طلاء نهائي لامع وجنوط بحجم 20 بوصة، وقد تكون مسامير الجنوط هي الأخرى من اللون الأصفر والإ قد تتصادم مع لون السيارة من الداخل.

“بالصور” لامبورجيني هوراكان تعرض من جديد في عرض خاص Lamborghini Huracan

من المقرر ان تعرض لامبورجيني هوراكان سياراتها السوبر كار القادمة هواركان في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر اقامته في شهر مارس القادم، وستأتي مع ناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات، يستلم القوة من محرك V10 بقدرة 602 حصان تصل إلى كل الإطارات لكونها سيارة دفع كامل. السيارة تصل لـ 100 كيلو متر في الساعة بعد 3.2 ثانية من الانطلاق، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كلم / ساعة.

وحتى تكون السيارة في المعرض، ونراها بصورة رسمية، انتظروا الكثير من الصور المسربة للسيارة السوبر كار الجديدة من لامبورجيني هوراكان.

Lambo-Huracan-Viewing-1[3] Lambo-Huracan-Viewing-2[3] Lambo-Huracan-Viewing-3[3] Lambo-Huracan-Viewing-4[3] Lambo-Huracan-Viewing-5[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل