المربع نت – ليس من المستغرب بالنسبة لشركات صناعة السيارات ان تثير خيال المتابعين او تكشف تماماً عن نماذجها الجديدة أو المستقبلية في الأحداث ذات الصلة بالصناعة والعروض التقديمية.

على سبيل المثال، خلال مؤتمر مجتمع محللي السيارات السنوي الذي يحمل الرقم 26، والذي أقيم في مركز كوبو هذا الشهر قبل معرض ديترويت الدولي للسيارات مباشرةً، قد يكون عن قصد، او عن عمد، قد عرض الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا جيم لينتز ما قد يكون نسخة الانتاج من لكزس LF-NX.

شاهد النموذج النهائي من لكزس ان اكس 2015 الرياضية المدمجة Lexus 2015 LF-NX SUV

Lexus-LF-NX=2015-1

بطبيعةالحال، تم تسجيل العرض الذي قدمه، وبالرغم من أن مقطع الفيديو الذي تم تصويره هو مقطع منخفض الدقة وقد لا يكون من مصور محترف، إلا انه يظهر لقطه سريعة منخفضة الدقة كذلك مما نعتقد انها السيارة التي ستحمل لقبNX.

والصورة التي تظهر فيها السيارة وهي تحمل الشعار المعروف لهذا المفهوم، تؤكد أن هذا النموذج هو نموذج الإنتاج وعما قريب سيكون رسمي، مع تصميم قريب الشبه من أحدث مركبات لكزس مثلIS سيدان وRC كوبيه.

في الكلمة التي القاها، أكد لينتزأن NX ستكون نموذج الإنتاج الأول من موديلات لكزس بنظام التغذية الاحتياطية للوقود، وقد يكون المحرك الذي أعلن عنه مؤخراً 2.0 لتر 4 أسطواناتتربوتشارغيد.

وعلى ما يبدو ان لكزس تخطط لتقديم نموذجها الجديد من سيارات الكروس أوفر في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر اقامته في شهر مارس القادم.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=QzZA-YhfS7k#t=630[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل