, المربع نت

المربع نت – قامت نيسان اليوم بتدشين مورانو 2019 الجديدة المحدثة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2018 للسيارات.

تأتي الكروس أوفر المحدثة مع مقدمة رياضية أكثر ذات منافذ هواء ثلاثية ومزيد من لمسات الكروم، مع شبك على شكل حرف V أكبر محاط بمصابيح LED مع مصابيح ضباب وعجلات 18 أو 20 إنش مختلفة الشكل، إضافة إلى مصابيح خلفية بتصميم مغاير وثلاثة ألوان خارجية جديدة.

, المربع نت

بينما كانت التغييرات الداخلية أيضاً طفيفة بعض الشيء، حيث ستحصل النسخة الأعلى على مقاعد جلدية ذات نمط ماسي مع لمسات خشبية سوداء وتطريزات بألوان متعاكسة على كل من المقاعد والكونسول الوسطي ومساند الأذرع، كما ستأتي الفئات الأقل مع لمسات معدنية أو خشبية قليلة بألوان فاتحة إضافة إلى نظام NissanConnect الترفيهي المعلوماتي، عرض معلومات الازدحامات المرورية ودعم البحث عبر الإنترنت.

أما عن تقنيات الأمان، فسوف نجد أنظمة تنبيه الباب الخلفي ومساعد تنبيه السائق الذكي، إضافة لحزمة Safety Shield 360 من نيسان لأنظمة القيادة المساعدة، والتي تتضمن كل من مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع استشعار المشاة، تنبيه البقعة العمياء، تنبيه المرور الخلفي، مساعد المصابيح الأمامية.

أما عن المحرك، فسوف يكون V6 سعة 3.5 لتر بقوة 260 حصان و325 نيوتن.متر من عزم الدوران كما هو، مع ناقل حركة Xtronic المتصل بنظام دفع ثنائي أو رباعي بشكل اختياري.

هذا ومن المخطط أن تصل مورانو 2019 لدى الوكالات العالمية مطلع العام المقبل، دون الإعلان عن تفاصيل دول الخليج.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت ResizedPhotos.0

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً