المربع نت – في واقعة مؤسفة لأحد نجوم السامبا العظماء السابقين، النجم البرازيلي العملاق لمنتخب السامبا ونادي برشلونة الإسباني رونالدينيو، قامت قوات الشرطة البرازيلية بمداهمة منزله وتم مصادرة الكثير من مقتنياته وسياراته الفارهة، وذلك بعد فشل النجم البرازيلي من دفع التزاماته المالية لخزينة الدولة.

الشرطة البرازيلية تصادر سيارات رونالدينيو بعد إفلاسه 7

الشرطة البرازيلية تصادر سيارات رونالدينيو بعد إفلاسه

وأعلنت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن محكمة العدل بولاية ريو غراندي دي سول البرازيلية، قضت في 9 نوفمبر الجاري، بسحب جوازي سفر رونالدينيو وشقيقه روبيرتو موريرا، لعدم سداد ديون مستحقة عليهما بقيمة مليوني يورو، بسبب تشييد مصنع ومنصة صيد أسماك بشكل غير قانونى عام 2015.

الشرطة البرازيلية تصادر سيارات رونالدينيو بعد إفلاسه 8

وكشفت الصحيفة أن قرار المنع من السفر جاء بعدما كشفت الحكومة عن وجود 7 دولارات فقط في حساب رونالدينيو البنكي، وبالتالى لن يصبح قادرا على سداد المستحقات المالية عليه.

الشرطة البرازيلية تصادر سيارات رونالدينيو بعد إفلاسه 9

يذكر أن مسيرة النجم البرازيلي العملاق رونالدينيو “38” كانت حافلة بالبطولات والألقاب، وكان واحداً من أفضل نجوم اللعبة، ولقد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين وسبق له التتويج بكأس العالم مع منتخب البرازيل والعديد من الإنجازات مع الأندية، ومنها باريس سان جيرمان عام 2001، و برشلونة عام 2003، والعديد من الأندية الأخرى.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل