المربع نت – قطار التكنولوجيا متطور دائما ولا يتوقف ابدا، ولكي تتفوق شركات السيارات بعضها على بعض عليها ان تلحق بقطار التكنولوجيا السريع لذا تحتاج إلى أن تكون دائما متقدما بخطوة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا السيارات فهي الحرب الباردة التي تحاول كل شركة الانتصار فيها، وهذا يعني أن الشركات بحاجة لتحقيق شيء جديد الى طاولة المفاوضات من أجل جذب الزبائن.

من الشائع جدا استخدام نظم السلامة القائمة على كاميرا الرادار ، وهو الأمر الذي تم العثور عليه في معظم السيارات وهذا هو الحال مع شركة سوبارو التي أعلنت مؤخرا أنه سيتم إطلاق نظام جديد مبتكر”EyeSight” يجعل الرؤية صورا مجسمة للتعرف على المركبات اثناء السفر وابصار العقبات وغيرها من البنود.

سوبارو تكشف عن احدث تكنولوجيا السيارات نظام المشاهدة المجسمة EyeSight

تتضمن هذه الأداة الجديدة كاميرات لتحسين الكشف في ضوء الفرامل، و يمكن أن تعمل بسرعة تصل إلى 30 ميلا في الساعة (19 ميلا في الساعة سابقا) أيضا لديها 40 في المئة فترة أطول وأوسع نطاق للكشف كما أنها أصغر بنسبة 15 في المئة عن النموذج السابق.

وعلاوة على ذلك، فإن النظام يتميز بأسعار معقولة في السوق الامريكية لذا فنظام المشاهدة الجديدة في سوبارو سيرضي العملاء فعام 2015 سيكشف بعض أدوات السلامة أخرى المثيرة للاهتمام مثل SpotDetection التنبيه الخلفي المروري الذي سيساعد حتى للمكفوفين .

subaru-brings-new-and-updated-eyesight-system-75484-7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل