المربع نت – للكثير مننا أبطالاً خارقين مفضلين نعشقهم منذ الصغر وتلمع أعيننا فور رؤية قواهم الخارقة، فنشعر بالحماس والرغبة في متابعتهم داخل عالم كل منهم الخاص، حيث أن تلك القصص تجعلك تسبح في محيط خيالاتها وأحداثها السرمدية دون كلل أو ملل، ويُعد كل من الرجل العنكبوت “Spider-Man”، الرجل الحديدي “Iron Man”، هالك “Hulk” ورجال إكس “X-Men” هم فقط بضع أمثلة على أولئك الأشخاص الذين يمثلون البشر بكل إيجابياتهم وسلبياتهم، ورغم اختلافاتهم الشاسعة في ملحمة كل منهم الأسطورية، إلا أنهم اجتمعوا جميعاً في مخيلة أب روحي واحد، ألا وهو ستان لي “Stan Lee”.

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 13

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين

وخلال مساء أمس الموافق 12 نوفمبر 2018، توفي أسطورة قصص مارفل المصورة والكوميدي العبقري، ستان لي، عن عمر يناهز 95 عاماً، تاركاً خلفه إرث ثقافي وفني ألهم مئات الملايين حول العالم، وتخليداً لذكراه، نستعرض معكم اليوم أروع 6 سيارات لأبطاله الخارقين.

اكورا NSX: توني ستارك

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 14

خلال فيلم أفينجرز 2012 “The Avengers”، قام توني ستارك الذي كان الشخصية الظاهرية للرجل الحديدي بقيادة نموذج اختباري من اكيورا NSX، وهو ما ناسب شخصية رجل الأعمال الثري في سلسلة أفلامه.

لوح تزلج: سيلفر سيرفر

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 15

تم صنع شخصية سيلفر سيرفر من قبل رسام ستان لي، جاك كيربي، حيث قام ستان بكتابة أغلب النص القصصي، بينما صمم كيربي بطل خارق يقوم بالتنقل على لوح يشبه ألواح التزلج مصنوع من نفس المادة التي يتكون منها جسد سيلفر سيرفر بشكل يكاد لا يمكن تدميره، ليكون في النهاية لوح قادر على السفر في الفضاء بسرعات تطابق سرعة الضوء.

هارلي ديفيدسون لايف واير: الأرملة السوداء

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 16

خلال فيلم افينجرز 2015 “Avengers: Age of Ultron”، كانت البطلة هي الممثلة سكارليت جوهانسون بشخصية الأرملة السوداء “Black Widow”، وقد قامت بقيادة دراجة نارية كهربائية، والتي كانت نموذج اختباري حينها من هارلي ديفيدسون.

كرايسلر EB: وولفرين

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 17

ضمن أحداث فيلم لوجان 2017 “Logan” الذي تقع أحداثه بعام 2029، قام الممثل هيو جاكمان الذي يؤدي شخصية البطل بقيادة ليموزين كرايسلر غريبة للغاية مستندة على طراز 300 مع تعديلات مكثفة، حيث نراها تقوم بالكثير من خدع الدريفت التي لا تتناسب مع طبيعة سيارات ليموزين الصانعة الأمريكية، كما يقوم لوجان أيضاً بقيادة فورد برونكو موديل 1976 خلال أحداث الفيلم، وهو ما يستخدمها كسيارته الشخصية بعيداً عن التمثيل.

لامبورجيني هوراكان: دكتور سترينج

في ذكرى ستان لي.. نظرة على أروع 5 مركبات لأبطال مارفل الخارقين 18

في فيلم دكتور سترينج “Dr. Strange” من عام 2016، نرى البطل دكتور ستيفن سترينج على هيئة جراح ناجح بشكل كافي لقيادة سوبركار لامبورجيني هوراكان، حيث يكاد أن يلقى حتفه بسبب محاولته الرد على رسائل بهاتفه أثناء القيادة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل