, المربع نت

المربع نت – هذا هو الاستعراض الأول للسيارة الجديدة ماكلارين P1 كما كنا تتوقع McLaren P1  هي آلة متطورة للغاية، ادهشت الخبراء بحسب مجلة “أوتوكار” .

كان يقود بي وان اثناء الاستعراض الاول لها سائق السباقات الشهير ” Steve Sutcliffe” الذي قال انه اندهش من  من كثرت الإعدادات المتوفرة على متن السيارة بي وان التي سيتعين علي سائقها ضبطه للاستفادة القصوي بالخيارات المتعددة قبل قيادة ماكلارين P1 والبدء في تشغيل محركها ،بالرغم من ذلك، كل هذه الاعدادات مغرية للعبث فيها وحتي تظهرP1 إمكانياتها الهائلة.

تم اختبار  ماكلارينhypercar P1 على كل من حلبة سباق الفورمولا الشهيرة بمملكة البحرين وعلى الطرق العامة المحيطة بها، وقد نالت ماكلارين P1  اعجاب  السائق “سوتكليف” إلى حد أنه اعترف بأنه لم يقود قط شيئا يضاهي P1 من قبل.

بالنسبة لخبير مثل  “Sutcliffe” من منذ وقت ليس ببعيد قد أثنى على بورش 918 سبايدر اثناء اختبارها هذا التصريح الكبير يجعل ماكلارين P1 فى “مستوى آخر” يتجاوز بورش 918 سبايدر .

في النهاية السؤال الوحيد المطروح حاليا هو ما إذا كانت شركة سيارات LaFerrari لديها ما يلزم للتغلب على P1. بطبيعة الحال رأي الخبراء في  ماكلارينhypercar P1 يؤدي الى التكهن بأنه سيكون  ذلك من المستحيل تقريبا إنجازه  في الوقت الحالي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=2SGlN8xYZiw[/youtube]

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً