شاهد كم تكسب شركة سيارات بورش يومياً وشهرياً وسنوياً 9

المربع نت – من المعروف أن صناع السيارات الكبار يجنون مبالغ طائلة سنويا كمكاسب إلا أن معظمها يحصل على هذه المكاسب من خلال نوعية معينة من منتجاته.

أما في حالة بورش فقد تمكنت من تحقيق معادلة صعبة للغاية وهي سيارات مميزة جدا تحمل بصمتها التي يمكن ملاحظتها على بعد كيلومترات، وفي الوقت ذاته تمكنت من تغطية فئات متعددة من السيارات سواء كانت SUV أو رياضية أو غيرها، وبهذا الشكل، استطاعت الصانعة الألمانية تقديم سيارة مناسبة للأكثر عشقاً للتميز أيا كانت احتياجاتهم.

شاهد كم تكسب شركة سيارات بورش يومياً وشهرياً وسنوياً 10

تأتي هذه المناورة لتصبح حجر الأساس وراء الأرباح التي حققتها بورش طوال السنوات السابقة وبخاصة عام 2017 الذي وصلت فيه هذه الأرباح إلى 4.82 مليار دولار (18.075 مليار ريال) قبل خصم الضرائب، ما يعنيه ذلك أنه بعد معادلة قيمة الدولار يمكن استنتاج أن بورش تضيف 13.2 مليون دولار (49.5 مليون ريال) يوميا إلى خزانتها بمعدل 550,595 دولارا (2.065 مليون ريال) في الساعة أي 153 دولارا (573.75 ريال) في الثانية الواحدة.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

شاهد كم تكسب شركة سيارات بورش يومياً وشهرياً وسنوياً 11 شاهد كم تكسب شركة سيارات بورش يومياً وشهرياً وسنوياً 12 شاهد كم تكسب شركة سيارات بورش يومياً وشهرياً وسنوياً 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة