المربع نت – وصلت هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تدشينها مطلع العام الجاري بمعرض ديترويت للسيارات.

تتميز فيلوستر الجديدة بتصميم تطويري ويهيمن على واجهتها الأمامية شبك جريء، في حين أن خلفيتها تأتي بجناح وعادم مركزي مزدوج.

وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster

سيتوفر الموديل بمحرك 2 لتر 4 سلندر قوة 147 حصان وعزم دوران 179 نيوتن.متر مع جير يدوي أو أوتوماتيكي 6 سرعات، في حين لدى نسخة تيربو محرك تيربو 1.6 لتر 4 سلندر قوة 201 حصان وعزم دوران 274 نيوتن.متر بجير يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي ثنائي المقبض 7 سرعات.

كل فئات فيلوستر 2019 متاحة بنظام إدارة عزم الدوران وتوزيعه حسب حاجة كل عجلة على حدة، وهو يعمل عبر نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ومستشعرات قياس سرعة العجلات، كما أن الفرامل تُفعّل وفق المقدار المطلوب لإيقاف العجلات دون زيادة في القوة، بالإضافة إلى أن نسخة تيربو لديها تعليق هوائي وتوجيه وأنظمة محسّنة للأداء العالي.

حصلت المقصورة على تصميم محسّن بمواد أفضل مع نظام معلومات ترفيهي 8 إنش يدعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، كاميرا رؤية خلفية، شاحن لاسلكي، شاشة عرض علوية وكذلك التزامن مع تطبيق بالهاتف يعرض أبرز معلومات السيارة، كما يتضمن الموديل الجديد تقنيات أبرزها مساعد تفادي التصادمات، تنبيه البقاء في المسار، تنبيه السائق عند التشتت ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.

الأسعار غير معروفة حتى الأن لكن ستتاح لدى الوكالات حول المملكة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 13 وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 14 وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 15 وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 16 وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 17 وصول هيونداي فيلوستر 2019 إلى السعودية + أبرز المواصفات والمعلومات Hyundai Veloster 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل