انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت دراسة جديدة عن حصول العاصمة الإنجليزية، لندن، على لقب عاصمة سيارات السوبركارز عالمياً، وذلك بعد تحليل مواقع صور السيارات التي تم نشرها على انستقرام.

قامت شركة Activity Superstore المسؤولة عن توفير تجارب قيادة السوبركارز بعقد هذه الدراسة، حيث تم تحليل صور 12 صانع سيارات مختلف مثل فيراري، لامبورجيني وباجاني، لتجد أنه من بين 148.1 مليون صورة للسيارات الخارقة التي تمت مشاركتها عبر انستقرام خلال الثلاثة أعوام الماضية، تم التقاط 6.1 مليون صورة منها في لندن، مقارنة مع 5.9 مليون صورة في موسكو و4 مليون صورة في لوس أنجلوس.

أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 1

https://www.instagram.com/p/BpJ96vJnp_M/?utm_source=ig_embed

تضمنت المواقع الشهيرة لمشاهدة سيارات السوبركار في لندن كل من متجر هارودز، فندق بارك تاور، شارع سلون في نايتسبريدج، ساحة لاوندز في بلجرافيا وفندق دورتشستر في مايفير.

وكانت نيويورك هي رابع أكثر مدينة شعبية للسوبر كارز مع 3.7 مليون صورة، بينما حلت دبي بالمركز الخامس مع 3.6 مليون صورة، أما المفاجأة فقد كانت في موقع موناكو بالترتيب حيث جاءت بالمركز الثامن، خلف كل من باريس واسطنبول، بينما جاءت مدينة شتوتغارت الألمانية والعاصمة الكندية تورونتو في المركزين الأخيرين.

 

https://www.instagram.com/p/BkS3s2ZlGLL/?utm_source=ig_embed

هذا وفيما يتعلق بعلامات السيارات، كانت فيراري هي الأكثر شعبية عبر 53 مليون صورة، لتتبعها لامبورجيني عبر 48.1 مليون منشور على انستقرام، وبورشه في المركز الثالث مع 43.1 مليون.

أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 2 أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 3 أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 4 أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 5 أشهر المدن حول العالم في السوبركارز وفق 148.1 مليون صورة في انستقرام 6

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل