“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 15

المربع نت – تُعد نيسان سنترا سيدان اقتصادية مدمجة الحجم مناسبة لعدة إستخدامات داخل وخارج المدينة، حيث تتوفر لدى وكالات العيسى وبترومين، وتتميز بتقديمها قيمة عالية مقابل تكلفتها مع مستويات عالية من الراحة والاعتمادية، وسوف نستعرض معكم اليوم كافة تفاصيلها.

الخارجية

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 16

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 17

تستعير سنترا عدد من عناصر تصميمها الخارجي من طراز التيما 2018، حيث الشبك الأمامي مطعم بالكروم ومصابيح الهالوجين مع وجود كشافات سفلية، وتم إضافة ألوان جديدة مع وجود مصابيح LED على شكل قوس بالأمام والخلف مع هيكل ذو خط جانبي حاد لإعطاء مظهر مميز.

الداخلية

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 18

تُعد سنترا واحدة من أكبر السيارات بفئتها، حيث توفر مساحة داخلية رائعة للركاب الأربعة بما يعطي شعور بالرّقي، كما تساعد شاشة لمس 5.8 إنش على عرض معلومات الملاحة والرؤية الخلفية لتجربة سفر أسهل مع الحفاظ على أزرار التحكم في المقود ومنفذ USB ووجود نظام أوتوماتيكي للتحكم بالحرارة ثنائي المناطق وسيجد السائق أيضاً عدادات ذات اضاءة مميزة.

التقنيات والأمان

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 19

تمتلك نيسان سنترا 6 وسائد هوائية تعتمد درجة انتفاخها على شدة الاصطدام واستخدام أحزمة الأمان مع نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، نظام توزيع الكتروني لقوة المكابح، ونظام منع تشغيل المحرك سوى عند استخدام المفتاح الخاص ونظراً لاعتماد كفاءة استهلاك الوقود على أسلوب القيادة، تحتوي سنترا على مؤشر صديق للبيئة لمراقبة طريقة القيادة وعرض تنبيهات للوقت المناسب لنقل السرعة في الفئات ذات ناقل الحركة اليدوي، الأمر الذي يعمل على تحسين صرفية البنزين.

المحركات

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 20

تأتي سنترا بفئتين بنفس المحرك المكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر ويولد قوة 113 من الأحصنة ذات الدفع الأمامي، مع ناقل حركة CVT، وبذلك تستهلك السيدان اليابانية متوسط لتر واحد لكل 18.1 كيلومتر تقطعه.

الاسعار والفئات

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 21

الفئة الأولى: “الفئة العادية” سنترا S بسعر 57,000 ريال سعودي حيث تأتي بشاشة معلومات في المقصورة الداخلية ومقاعد مخمل وعجلات مقاس 16 إنش.

الفئة الثانية : “الفئة العليا” سنترا SV بسعر 62,200 ريال سعودي وتاتي بشاشة مقاس 5.8 بوصة مع نظام خرائط و نظام صوتي مكون من 4 سماعات ومستشعرات خلفية وعجلات مقاس 16 إنش ومصابيح هالوجين مع كشافات سفلية.

“تقرير” نيسان سنترا 2018 وأهم التقنيات والمواصفات والأسعار لدى العيسى وبترومين Nissan Sentra 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة