المربع نت – أوبرا – تصدر سائق فريق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس حصة التجارب الثانية لسباق جائزة البرازيل الكبرى، الجولة الـ 20  في يوم الجمعة على حلبة إنترلاغوس متقدما على زميله البريطاني لويس هاميلتون الذي ضمن حصول لقبه الخامس في سباق مكسيكو في الجولة السابقة بفارق 0.003 ثانية فقط فيما حل سائق فيراري الألماني فيتيل المركز الثالث بوتيرة ليست بالبعيدة عن ثنائي المرسيدس بفارق 0.073 ثانية. وسجل بوتاس زمن وقدره دقيقة واحدة و 08.846 ثانية.

ثنائي المرسيدس يتصدر التجارب الحرة الثانية في البرازيل 7

ثنائي المرسيدس يتصدر التجارب الحرة الثانية في البرازيل 8

وشهدت التجارب حادثاً لسائقفيرق رينو الألماني نيكوهولكينبيرغ بعد أن فقد السيطرة على سيارته في المنعطف الـ 14 ( زاوية ” Juncao “الخادعة) لتنتهي في الحواجز ورفع العلم الأحمر لمدة ست دقائق الى حين إزالة الحطام وإستئناف الحصة.

وجاء ثنائي الريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن في المركزين الرابع والخامس متقدمين على كيمي رايكونن سائق فيراري. فيما أتى سائق هاس الفرنسي رومان غروجان في المركز السابع أمام سائق ساوبر شارل لوكلير وسائق هاس الأخر ماغنوسن وسائق فورس إنديا الفرنسي أوكون ليكمل المركز العاشر.

ثنائي المرسيدس يتصدر التجارب الحرة الثانية في البرازيل 9

وأما بالنسبة لمعركة بطولة الصانعين فلم تحسم بعد إذ يحتل فريق مرسيدس مركزاً قوياً في بطولة الصانعين، ومن المرجح حسم البطولة نهاية هذا الأسبوع لصالح المانشافت طالما لم يسجل الطليان 12 نقطة إضافية ولكن يشعرالألمان بالقلق إزاء زخمهم منذ فوز هاميلتون الأخير في سباق الجائزة الكبرى الياباني أي (قبل سباقين) فهم حريصون على العودة إلى طريق الفوز ضمان فهم ماحدث في السباقين السابقين في أوستن والمكسيك. لا يزال فيراري لديه أمل في انتزاع بطولة الصانعين من مرسيدس بعد إظهار وتيرة أقوى بكثير في سباق مكسيك وخاصة بعد أن إستغنت عن تحديثاتها التي لم تتناسب مع أداء سيارتهم منذ سباق سنغافورة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة