مازيراتي جيبلي 2014 بالتطويرات الجديدة تصل الى الخليج صور ومواصفات Maserati Ghibli 3

المربع نت – امر رائع ان تقود سيارة تظهر للمرة الاولي في السوق المحلي، وتشاهد رد فعل الناس من حولك ونظراتهم إلى سيارتك، واستمعت بالأمر فعلاً مع النموذج الجديد من مازيراتي جيبلي.

بصفتها من اعلي المستويات في فئتها، جيبلي متوسطة الحجم ربما تكون السيارة السيدان الأكثر عدوانية في مظهرها التي يمكن شرائها، التصميم يصبح أفضل كلما اتجهت لنهاية السيارة، بصورة عامة، هي سيارة رياضية سيدان انيقة جداً ومخيفة.

مازيراتي جيبلي 2014 بالتطويرات الجديدة تصل الى الخليج صور ومواصفات Maserati Ghibli 4

العمل من الداخل كان جيد جداً أيضاً، كنا نتوقع نسخة من دواخل كواتروبورتي، ولكن بدلاً من ذلك جيبلي تأتي بأسلوب فريد من نوعه تماماً، مع استخدام سخي للجلود في أسفل السيارة. الحجم الداخلي من السيارة جيد جداً، محاولة جيدة لتصنيع سيارة كوبيه أربعة أبواب، المساحة الداخلية كافية جداً لخمس ركاب.

الحديث لن يكتمل الآن، قبل أن نقود مازيراتي جيبلي 2014 الجديدة، والجيد في الأمر أنه للمرة الأولي نري نموذج لا ينتمي للفئة S ولكن يقدم هذه الميزات الكبيرة، منافسة مباشرة لنماذج M أو AMG، ولكن الحديث لن ينتهي هنا، انتظرونا في المراجعة الكاملة بعد جولة بالسيارة.

2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-2 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-3 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-4 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-5 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-6 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-7 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-8 2014-Maserati-Ghibli-in-the-UAE-9

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة