مارك رويس يقول ان سوق الولايات المتحدة يحتاج لسيارة واجن رياضية بأسعار مرضية 3

المربع نت – في مقابلة له مع قناة فوكس نيوز الإخبارية الامريكية، سئل نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات العالمية والمشتريات والامداد لشركة جنرال موتورز، السيد مارك رويس، عما هي الذي لم تفعله جنرال موتورز مع انه من المفترض ان يعمل الآن؟

وفي جانبه، أجاب مارك رويس، ولحسن الحظ لم يتحدث من جديد عن أحد سيارات الكروس اوفر، ولكن هذه المرة أشار إلي أحدي سيارات الواجن ستايشن بجسم طويل هاتشباك.

مارك رويس يقول ان سوق الولايات المتحدة يحتاج لسيارة واجن رياضية بأسعار مرضية 4

Holden-VF-Estate-1[2]

وكان هذه المرة الحديث يدور حول سيارة واجن ستايشن بسعر مريح ومعقول جداً، رياضية ومسلية في قيادتها، بمناولة قريبة من سيارات الكروس اوفر ولكن مع تجربة قيادة مختلفة خلف عجلة القيادة. وقال مارك رويس، أن هذا النموذج من السيارات سيقدم لجذب الناس الغير مؤيدين لفكرة سيارات الكروس اوفر، وستكون تعزيز هام وتنوع مطلوب لمنتجات جنرال موتورز في السوق الأمريكي.

الشخصية الهامة في إدارة جنرال موتورز لم يقدم أي تصريحات ملموسة، ولكن نموذج كهذا قد يكون قريباً جداً في السوق الأمريكي بناء على كون سوق الولايات المتحدة الامريكية حتى الان لا يقدم إلا نموذج واحد امريكي الصنع من سيارات الواجن، وهو نموذج كاديلاك CTS، وبالتأكيد السوق ينتظر المزيد خاصة إذا كان بسعر في متناول الجميع.

Holden-VF-Estate-4[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة