6 نوفمبر، 2018 10:44 ص منذ 6 أيام, 20 ساعات

“بالصور” أفخم 10 مقصورات سيارات 2018 بأسعار تقل عن 200 ألف ريال

A A A

المربع نت – أعلنت في وقت سابق من هذا العام مؤسسة WardsAuto قائمة بأفضل مقصورات السيارات في 2018، ومن المؤكد فإن القائمة ضمت السيارات الفارهة مثل لينكولن نافيجيتور وبورش باناميرا ورينج روفر فيلار.

أما في القائمة التي نعرضها اليوم عليكم وبالصور، فهي قائمة قامت بإعدادها مجلة CarBuzz وتضم أفضل 10 مقصورات للسيارات هذا العام من فئة السيارات التي تقل أسعارها عن 200,000 ريال، وهي كما يلي.

1- كيا ستينجر: تجمع ما بين التصميم الأنيق، والرياضي الجريء، والديناميكي الوظيفي، تتيحها الشركة في خمس فئات.

2- مازدا 6: تلقت بعض التعديلات في المقصورة وفي الشكل الأمامي “فيس ليفت” (Facelift)، كما زودت بمحرك تيربو، وتعد من أقوى السيارات المنافسة في فئة السيدان متوسطة الحجم.

3- هوندا أكورد: شهدت أكورد 2018 تصميم فريد حقاً في فئة السيدان يجمع ما بين اللمسات الرياضية مع خطوط حادة وبين التفاصيل الجذابة مثل شكل الزجاج الجانبي والمقدمة الهجومية، كما شملت تعديلات في المقصورة الداخلية والمحرك التيربو الجديد.

4- رام 1500: تتميز بتصميم جديد يبدو أكثر عصرية وعضلية بشكل ملحوظ، وهي خفيفة مقارنة بالسابق، ووصفتها Carbuzz بأنها صاحبة أجمل مقصورة في فئة البيك أب كبيرة الحجم.

5- فولكس واجن جولف جي.تي.آي/آر: تأتي مع مواصفات رياضية، ورغم ذلك لم تهمل فولكس واجن اللمسات الجمالية داخل مقصورة جولف آر، وجولف جي.تي.آي.

6- فورد موستنج: تعتبر أحد أفضل السيارات الشبابية الرياضية المتوفرة في الأسواق العالمية، كما أنها من أكثر السيارات شهرة والتي يعشقها الشباب في العالم العربي، وهي تجمع بين المدرسة القديمة في سيارات “العضلات” وتجهيزات الجيل الجديد من السيارات وخاصة لوحة العدادات الرقمية.

7- فولفو S60 / V60: تمت العديد من التعديلات في مقصورة فولفو إس 60، وفولو في-60 عن الطرازات السابقة والتي اشتكى منها عملائها.

8- مرسيدس سي-كلاس: حصلت على بعض التعديلات، ووصفتها Carbuzz بأنها تملك أجمل مقصوة في فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم.

9- أودي تي.تي: هي واحدة من أولى السيارات التي استبدلت لوحة العدادات التقليدية بلوحة رقمية كاملة.

10- لكزس ES: قالت CarBuzz بأن مقصورة لكزس ES تتفوق على مرسيدس إس-كلاس خاصة في فئتها إف-سبورت.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى