المربع نت – خلال فعاليات معرض سيما للسيارات الخاصة والمعدلة، قامت تويوتا بالكشف عن نسخ مميزة للغاية من طراز تندرا البيك أب باسم Pie Pro Maker، أو “صانعة الفطائر المحترفة”.

تحمل هذه النسخة من البيك أب الشهيرة محرك يعتمد خلايا الوقود الهيدروجينية لأجل توليد انبعاثات منعدمة تماماً، ولكن الأمر الذي جذب انتباه الحضور حقاً هو وجود روبوت صنع بيتزا أوتوماتيكي في الصندوق الخلفي.

تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة “بيتزا هت”!

قال إد لاوكس، نائب رئيس فريق تسويق تويوتا: “تُعد تندرا هي بيك أب تويوتا الرائدة نظراً لما تقدمه من قوة هائلة تناسب مختلف الأعمال والاستخدامات، ونظراً لرغبتنا في استعراض مدى عمليتها الكبيرة، وجدنا أنه لا توجد طريقة أفضل من تحويلها إلى مركبة تعمل بخلايا الهيدروجين والطاقة الكهربائية مع روبوت صناعة بيتزا!”.

يحتوي صندوق تندرا الخلفي على ثلاجة صغيرة، ذراعين روبوت يقوم كمبيوتر خاص بالتحكم فيهما، إضافة إلى فرن محمول عالي الكفاءة، حيث يتم تشغيل كافة هذه العناصر بواسطة المولد الكهربائي المعتمد على خلايا الوقود الهيدروجينية.

هذا ويُذكر أن الروبوت يستغرق ما بين 6 إلى 7 دقائق لأجل صنع البيتزا وتقطيعها إلى 6 شرائح متطابقة الحجم، قبل أن يتم وضعها داخل صندوق خاص يحمل علامة بيتزا هت، ويتم بعدها إعطاءها للعملاء عبر منفذ خاص بأحد جوانب الصندوق الخلفي.

 

تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 23 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 24 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 25 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 26 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 27 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 28 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 29 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 30 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 31 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 32 تويوتا تطلق تندرا بيك أب نسخة "بيتزا هت"! 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل