مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 35

المربع نت – ظهرت مرسيدس مايباخ GLS صباح اليوم لأول مرة أثناء اختبارها في ألمانيا، وذلك تمهيداً لإطلاقها لمنافسة رنج روفر SVAutobiography، بنتلي بنتايجا ورولزرويس كولينان.

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 36

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 37

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 38

أفخم مرسيدس SUV كما نرى لن تبدو خلفيتها سيدان مثل مايباخ فيجن الفخامة القصوى الاختبارية التي ظهرت مطلع العام الجاري، حيث أنها ستكون مايباخ تحافظ على مظهر GLS التقليدي.

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 39

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 40

أبواب النموذج الخلفية لا تبدو أطول من GLS التقليدية، ما يعني بأن مايباخ الأفخم ستمتلك قاعدة عجلات مساوية لها في الطول، بالرغم من ذلك يفترض أن تكون المقصورة الخلفية أكثر اتساعاً وأفخم وأكثر راحة، حيث المغزى خلف علامة مرسيدس فائقة الفخامة هو أن تشعر بتجربة القصور المتحركة أثناء قيادة سائقك لها.

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 41

على ناحية التقنيات، فقد كشف رئيس مهندسي مايباخ جورجين فايسينجر سابقاً بأن GLS قادمة بنسخة أكثر تطوراً من نظام التحكم السحري بالجسد، حيث سيتوفر نظام كاميرا جديد يساعد التعليق الهوائي في الكشف عن الأسطح بشكل أفضل ويهيء السيارة استناداً عليها، ما يجعل تجربة القيادة أكثر سلاسة.

كذلك سيأتي الموديل بنظام قيادة جديد لا يحتاج فيه إلى التنقل بين تروس السرعات سوى مرات قليلة، ما يوفر استجابة أسرع وتسارعاً أفضل ومزيداً من الراحة والفخامة.

الجدير بالذكر أن أوتوكار ذكرت في تقرير بأن مايباخ GLS سيتم تدشينها في 30 نوفمبر 2018 بمعرض لوس أنجلوس للسيارات، وهو ما لا نتوقعه حقيقة كون هذه أول مرة ترصد فيها السيارة أثناء اختبارها، على الجانب الآخر، مرسيدس GLS التقليدية مرجح بالفعل تدشينها نهاية الشهر الجاري في جيلها الجديد كلياً بمنصة جديدة تخفض وزنها مع جسد أكبر قليلاً لمنافسة بي ام دبليو X7.

مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 38 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 43 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 44 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 45 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 46 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 47 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 48 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 49 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 50 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 51 مرسيدس مايباخ GLS منافسة رولزرويس كولينان تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 40

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة