المربع نت – كشفت لكزس عن إصدار خاص من طراز LC في اليابان، يحمل اسم “الأصفر البرّاق” بلون مائل للذهبي، بما يضيف مزيد من الرونق والجاذبية على الكوبيه الفريدة.

تتيح الشركة الإصدار الخاص لدى وكالاتها باليابان لمدة شهرين فقط، وذلك بداية من يوم 31 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر بنهاية العام الجاري.

لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان

تحمل الخارجية طلاء باللون الأصفر النابلسي يعطي السيارة وهج ذهبي، بما يتناسب مع الهيكل بشكل رائع، إضافة لوجود عجلات فضية لامعة قياس 21 إنش بلمسات سوداء.

لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 13

يستمر صدى لون الخارجية بالمقصورة عبر تغطيته لكل من ألواح الأبواب الداخلية، تطريزات المقاعد، لوحة القيادة، مسند الأذرع الوسطي، المقود وعصا ناقل الحركة، مع عتبات داخلية تحمل اسم النسخة “LC Limited Edition” باللون ذاته، إضافة لتغطية تنجيد كل من السقف والأعمدة وصندوق القفازات بجلد ألكانتارا.

بالطبع، تأتي لكزس LC الخاصة مع العديد من الخصائص والمعدات القياسية، بما يتضمن شاشة علوية ملونة، مقاعد أمامية من جلد مثقوب مع أنظمة تدفئة وتهوية ودعم تعديل وضعية الجلوس في 10 إتجاهات، إضافة لوجود نظام يحفظ الوضع في مقعد السائق.

هذا وتعرض لكزس حزمة “الأصفر البرّاق” لكل من فئة LC 500 وLC 500h، وذلك بسعر 14.35 مليون ين ياباني (476,737 ريال) لنسخة V8، بينما تكلف النسخة الهجينة ما مقداره 14.85 مليون ين ياباني (493,312 ريال).

لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 14 لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 15 لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 16 لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 17 لكزس LC تحصل على إصدار أصفر ذهبي في اليابان 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل